+A
A-

“كريدي مكس” و “Visa” تُدشنان “انتعش”

أعلنت شركة كريدي مكس بالتعاون مع Visa عن إطلاق حملتها الصيفية المميزة التي تقدم فرصة لحاملي بطاقات كريدي مكس Visa الفوز بنقاط ثمين تصل مجموعها إلى 4 مليون نقطة، حيث سيحظى ثلاث فائزين محظوظين بمليون نقطة للفائز الواحد من نقاط برنامج المكافآت ثمين، بالإضافة الى أربعة عشر فائزا ب 70 ألف نقطة للفائز الواحد.

وسيتمكن أصحاب البطاقات من الحصول على فرصة واحدة لدخول السحب وذلك مقابل كل معاملة شرائية بقيمة 50 دينار بحريني تراكمي في مملكة البحرين. بينما سيتم مضاعفة الفرص حتى 3 مرات عند استخدام بطاقاتهم خارج البحرين.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة كريدي مكس يوسف ميرزا: “تستمر كريدي مكس في تقديم أفضل العروض المبتكرة والمكافآت المميزة لتعزيز تجربة عملائنا في كل مرة يستخدمون بطاقاتنا. بالإضافة إلى الحصول على فرص متعددة لدخول السحب في الحملة الصيفية لاي استخدام تراكمي قدره 50 دينار بحريني، كما سيحصل حاملي البطاقات أيضًا على فرص متعددة للدخول في السحب في حملتنا الرئيسية “أربح أكثر مع كريدي مكس” والتي تستمر لنهاية العام الجاري.

“وصرح المدير الإقليمي لشركة Visa في البحرين ديلان كالو “يسرنا التعاون مع كريدي مكس مرة أخرى هذا العام لإطلاق حملتها الصيفية. بالإضافة إلى الأمان، والراحة، والاعتمادية التي تميز بطاقات Visa، الفرصة الآن متاحة أمام حاملي بطاقاتنا الصادرة من كريدي مكس للحصول على مكافآت عند استخدامهم لبطاقاتهم داخل وخارج مملكة البحرين خلال أشهر الصيف. ونحن في Visa نشعر بالسعادة لهذه الشراكة وإطلاق هذه الحملة التي تهدف الى تعزيز تجربة الدفع لحاملي بطاقات Visa.