+A
A-

“بتلكو” تطلق أول جهاز 5G في البحرين

أطلقت شركة بتلكو، الهاتف الذكي Xiaomi Mi MIX 3 الداعم لشبكات الجيل الخامس 5G، لأول مرة في البحرين، وذلك في فرعها الكائن بمجمع السيتي سنتر البحرين يوم أمس الأربعاء 3 يوليو 2019.

ويتميز Xiaomi Mi MIX 3 بخصائص عدة، إذ تمت تجربة الهاتف على شبكة بتلكو 5G من قبل لاعب فيديو محترف والذي عبر عن إعجابه بسرعة الشبكة خصوصا عند استخدام التطبيقات الرقمية مثل شبكات التواصل الاجتماعي وخدمات البث وألعاب الفيديو الإلكترونية، ويتميز الهاتف بشاشة كبيرة الحجم نسبيًا مزودة بخاصية التبديل السريع بين التطبيقات المختلفة.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لبتلكو ميكيل فينتر “نفخر بكوننا الشركة الأولى في طرح أول هاتف 5G في المملكة، والذي سيقدم تجربة ممتعة للزبائن، إذ إن الشبكة تقدم سرعات عالية لتنزيل وتحميل البيانات والمحتوى مع التقليل في فترة الاستجابة الشبكية إلى ما يقارب الصفر. وجاءت خطوة إطلاق هاتف الجيل الخامس لزبائننا تماشيًا مع استراتيجية الشركة لتقديم تكنولوجيا الجيل الخامس في البحرين، فقد كانت بتلكو من أوائل الشركات الإقليمية التي أطلقت شبكة 5G في المنطقة في يونيو 2019. وكذلك سنقوم بتوفير مجموعة متنوعة من الأجهزة المختلفة الداعمة لشبكة الجيل الخامس في الأشهر القادمة تماشيًا مع تاريخ طرحها في الأسواق العالمية لكي يتسنى لنا تلبية متطلبات الزبائن حسب رغباتهم وأذواقهم”.

كذلك أضاف قائلًا “ستستمر بتلكو بتقديم أحدث التقنيات المبتكرة في عالم الاتصالات الرقمية؛ للمساهمة في تطوير قطاع الاتصالات في البحرين بما يتماشى مع رؤية المملكة لدعم هذا القطاع الحيوي وتنمية الاقتصاد الرقمي”.