+A
A-

“المعماريون العرب” تحصد إحدى الجوائز الإفريقية والعربية

تم تكريم شركة المعماريون العرب للاستشارات الهندسية في حفل توزيع جوائز دبي وافريقيا والمنطقة العربية في ماريوت لندن غروسفينور سكوير في 12 يونيو 2019. وجرى تكريم الشركة التي تتخذ من البحرين مقرًا لها على أحد مشاريعها الفاخرة وهو مشروع برجين سيتي سنتر.

حيث تنافست الشركة الرائدة ضد أفضل الخبراء والمختصين في العقارات من جميع أنحاء دبي وافريقيا والمنطقة العربية على جائزة “أفضل مشروع سكني شاهق الارتفاع”.

ويتم التحكيم لجوائز دبي وأفريقيا والمنطقة العربية من قبل لجنة حكام تتعدى الثمانين حكم متخصص، حيث تشمل نقاط تركيز الحكام على التصميم والخدمات والابتكار والأصالة والالتزام في تحقيق الاستدامة. ويرأس لجنة التحكيم أعضاء مجلس اللوردات في البرلمان البريطاني وهم اللورد كايثنس واللورد بست وإيرل ليفربول واللورد ثورسو. كما تعد جائزة العقارات الدولية أكبر جائزة مرموقة معترف بها على نطاق دولي واسع يشمل المناطق العربية وأوروبا وافريقيا وكندا وأميركا الوسطى والجنوبية ومنطقة البحر الكاريبي والولايات المتحدة الأميركية والمملكة المتحدة البريطانية وآسيا والمحيط الهادئ.

تنفيذ مشاريع بقيمة 250 مليون دينار

المعماريون العرب، الشركة المختصة في مجال الهندسة المعمارية والاستشارات الهندسية تعد من الشركات المعروفة في البحرين نظرًا لأدائها المتميز في الجودة والتزامها في الانتهاء من العمل في الوقت المحدد، حيث منذ انطلاقة الشركة، أكمل المعماريون العرب بنجاح مشاريع كبيرة بقيمة 250 مليون دينار مع مواصلة تخطيط وتصميم مباني مذهلة لعملائهم.

يقبع البرجان الحائزان على الجائزة في منطقة السيف وهو تصميم مثير للإعجاب حيث تبلغ المساحة الكاملة للطوابق الثلاثة والأربعون مائة ألف متر مربع. كما أنها تعد من الأبراج الفاخرة التي تساهم في تعزيز وتطوير أفق العاصمة بتصميم ساري باهر ومتميز من نوعه. ويشمل التصميم أحد أطول الصواري في المملكة بارتفاع يبلغ خمسة وخمسون متراً.

وقال المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة المعماريون العرب، مازن عريقات “إنه لشرف لنا بأن نقوم بتمثيل البحرين في منصة عالمية والحصول على التقدير حيال قدراتنا المعمارية والهندسية حيث إن مثل هذا التقدير يعزز قناعاتنا حيال دفع أمتنا للتقدم في مجال التطوير العقاري المبتكر. ولا يزال فريقنا مصممًا على ترك بصمته وخلق أثر في هذا القطاع وإننا لفخورين بمقدرتنا على العمل بكل تفانٍ نحو تحقيق رؤية شركتنا”.  لقد ظل فريقنا مصممًا على خلق إرث وفخور بأن نكون قادرين على العمل بتفان من أجل تحقيق الرؤية شركتنا، فلن يكون تحقيق كل هذا ممكنًا دون الدعم الثابت من قبل فريقنا وشركائنا وزملائنا في هذا القطاع، ومن هذا المنطلق نعرب عن عميق امتناننا لهم حيث يعد هذا النجاح بنجاح مشترك”.

جائزة “خمس نجوم”

وحصلت شركة المعماريون العرب على جائزة “خمس نجوم” لتطويرهم مشروع برجي سيتي سنتر ضمن فئة أفضل مشروع سكني شاهق الارتفاع التي تم الإعلان عنها رسمياً في حفل توزيع جوائز العقارات العربية العالمية في 12 يونيو 2019.