+A
A-

نشاط كبير لـ “GAC” موتور

تنشط شركة جي أيه سي موتور في الأسواق الإقليمية في الآونة الأخيرة، إذ أطلقت العديد من موديلات سياراتها في الشرق الأوسط، وافتتحت أربع وكالات سيارات لها في الإكوادور، وهي تحضر لإطلاق سيارتها جي أس 8 في السوق الروسي في وقت لاحق هذا العام. العلامة متوافرة بنجاح في البحرين عبر التسهيلات وتقدم مجموعتها مع ضمان 7 سنوات وباقات صيانة والمزيد.

يقول يو جون، رئيس جي أيه سي موتور: “تلتزم جي أيه سي موتور بتحقيق وجود عالمي للعلامة التجارية وقد عززت الجهود لتوسيع شراكاتها الدولية في جميع أنحاء العالم”. في السنوات الأخيرة، شهدت جي أيه سي موتور تطوراً مطرداً منذ إطلاق إستراتيجيتها للتدويل وهو موجودة حاليًا في 16 دولة بمنتجات تشمل سيارات السيدان وسيارات الدفع الرباعي وسيارات المينيفان، وقد تم الاعتراف بها كعلامة تجارية رائدة للسيارات في العديد من الأسواق. في العام 2018، سجلت جي أيه سي موتور زيادة في مبيعاتها الدولية بنسبة 69 % على أساس سنوي.

منذ بداية العام 2019 وجي أيه سي موتور تعمل على تحسين عملياتها الدولية بشكل مستمر، مما زاد من قدرتها التنافسية العالمية للعلامة التجارية. ودخلت جي أيه سي موتور روسيا، الشركة الروسية التابعة ل جي أيه سي موتور، وهي أول محاولة للشركة لتشغيل شركة تابعة لها في الخارج بشكل مستقل، مرحلة التشغيل في أوائل أبريل وبدأت الاستعدادات لإطلاق منتجات الشركة وفتح متاجر جديدة.

في أبريل من هذا العام، استضافت جي أيه سي موتور مؤتمرها الدولي للموزعين للعام 2019 لمناقشة تطوير الأعمال العالمية مع الموزعين في جميع أنحاء العالم. وخلال المؤتمر، أشار يو إلى “أننا سنواصل الاستثمار في دعم موزعينا وشركائنا لإنشاء نموذج ناجح للتعاون”.