+A
A-

حسين “بيليه” يقود كرة الماروني

أعلن نادي الشباب الرياضي عن تعاقده مع اللاعب الدولي السابق حسين علي “بيليه”؛ ليتولى مهمة الإشراف على تدريب الفريق الأول لكرة القدم.

وسيقود بيليه الكرة البحرينية الفريق الماروني في الموسم الرياضي المقبل 2020 - 2019، بعد أن أمضى على عقده التدريبي الجديد يوم أمس بمقر النادي بحضور رئيس مجلس الإدارة ميرزا أحمد ورئيس جهاز الكرة كفاح جاسم.

ويأتي تعاقد إدارة الشباب مع ابن النادي حسين علي لتدريب فريق الكرة، بناء على الخبرة والدراية الكاملة التي يتمتع بها تجاه الفريق، إذ عمل بيليه مدربا مساعدا للفريق في الموسم الماضي.

وسيخلف بيليه بذلك المدرب السوري هيثم جطل الذي قاد فريق الشباب لـ 5 مواسم سابقة، كان في الأول في منافسات الدرجة الأولى، قبل أن يهبط الماروني موسمين للدرجة الثانية، ثم قاد جطل الفريق لموسمين متتابعين بعد عودته لدوري الدرجة الأولى، قبل أن يعتذر عن مواصلة تدريب الماروني وذلك بعد أن جددت إدارة النادي مع المدرب لـ3 مواسم مقبلة.

وفي سياق متصل، أعلن النادي عن التعاقد مع المدرب محمد سلمان ليكون مساعدا لمدرب الفريق الأول حسين علي، كما تعاقد النادي مع المدرب أحمد عباس ليكون مساعدا ثانيا للمدرب ومدربا للياقة البدنية.