+A
A-

لجنة الموروث بصدد إصدار عضويات للملاك

قال الأمين المالي للجنة رياضات الموروث الشعبي التابعة للجنة الأولمبية البحرينية عبدالعزيز الرميحي، إن اللجنة بصدد العمل على مشروع جمع قاعدة بيانات لجميع المشاركين في مسابقات الموروث الشعبي.

وأوضح الرميحي أن لجنة رياضات الموروث الشعبي تعمل على إصدار بطاقة عضوية مجانية لجميع ملاك الصقور والإبل والحمام والسلوقي العربي وكل المشاركين في مسابقات الموروث الشعبي سواء الموروث البري أو البحري.

وأضاف “سيكون هناك رابط إلكتروني مخصص للتسجيل في عضوية لجنة رياضات الموروث الشعبي عبر الموقع الخاص باللجنة، إذ ستطرح هذه العضويات لجميع الملاك والمشاركين في المسابقات المختلفة التي تنظمها اللجنة، أو حتى الأشخاص المهتمين بمسابقات الموروث”.

وأكد الرميحي أن باب التسجيل للعضوية سيكون مفتوح إلكترونيا خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أن هذا المشروع يهدف لجمع قاعدة بيانات متكاملة للمهتمين بمسابقات الموروث الشعبي المختلفة؛ بهدف تسهيل التواصل بين اللجنة والمشاركين في مختلف البطولات والأنشطة التي تنظمها اللجنة.

كما أوضح الرميحي أن الراغبين بالتسجيل للعضوية سيطلب منهم تسجيل بياناتهم الشخصية في الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة، ثم يحددون مجال العضوية سواء في الموروث البري الذي ينقسم لـ 4 أقسام أو الموروث البحري الذي ينقسم لـ 3 أقسام، على أن تتواصل اللجنة مع أصحاب العضويات لتسليمهم عضويات مطبوعة.

ودعا الرميحي كل المشاركين في مسابقات الموروث بالمبادرة والتسجيل للحصول على هذه العضوية عبر الرابط (https://almawroothbh.com/membership)، موضحا أن هذا الإجراء المتبع يأتي بهدف تنظيمي بحت التسهيل التواصل والتسجيل في مختلف المسابقات والبطولات التي تقيمها لجنة رياضات الموروث الشعبي.