+A
A-

“ الوطني” يفوز بجائزة “أفضل بنك في البحرين”

منحت يوروموني بنك البحرين الوطني “NBB” جائزة “أفضل بنك في البحرين” في حفل جوائز يوروموني الشرق الأوسط للتميز 2019، حيث تم تسليم الجوائز بنسختها الـ 27 للبنوك الفائزة على مستوى المنطقة في حفل عشاء بفندق غروسفينور هاوس في دبي بحضور رؤساء تنفيذيين مصرفيين من مختلف أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وتم توزيع 11 جائزة على البنوك الرائدة في فئات عدة على مستوى مناطق جغرافية رئيسة، لتعكس جوائز هذه السنة تزايد أهمية البنوك المحلية والإقليمية مقابل المؤسسات المالية العالمية العاملة في الأسواق الإقليمية. وقد كانت 7 جوائز من نصيب بنوك إقليمية، فيما ذهبت 4 جوائز فقط لبنوك عالمية – لتكون الحصة الأكبر للبنوك الإقليمية في تاريخ جوائز يوروموني.

وبحسب معايير يوروموني، فقد فاز بنك البحرين الوطني بلقب “أفضل بنك في البحرين” نظير تحوله الملموس وأدائه ونتائجه المالية القوية التي حققها خلال العام الماضي واستمراره لريادة السوق وما يبذله البنك من جهود متواصلة واستثمارات كبيرة في مجال الابتكار. وقد تسلم الجائزة نيابة عن البنك الرئيس التنفيذي جان كريستوف دوران الذي ترأس وفد بنك البحرين الوطني في دبي.

وقال جان كريستوف دوران “نحن فخورون للغاية بهذه الجائزة وهذا التقدير الممنوح لبنك البحرين الوطني ولفرق عمله التي عملت بلا كلل أو ملل لتنفيذ وإحياء إستراتيجيتنا للتحول التي دخلت حيز النفاذ منذ عامين.

وتؤكد هذه الجائزة النجاحات والإنجازات لهذه الرحلة حتى اللحظة ومسعانا المتين؛ لضمان مواصلة البنك الابتكار والتغيير ومواكبة الاحتياجات المتطورة سريعا في الأسواق، خصوصا في المجال الرقمي. لقد تطلب منا الكثير من العمل الجاد للمضي بهذا الطريق ونتطلع قدما بتقديم تغيير وقيمة أكبر لجميع المساهمين. وأود أن أشكر فرق عملنا ومساهمينا وعملائنا الكرام على دعمهم لنا خلال هذه الرحلة”.