+A
A-

القصيبي يتأهل لنصف نهائي شباب الهملة

أحرج فريق سفريات القصيبي ب فريق البلاد المرشح الأقوى لبلوغ الدور النهائي والفوز بالكأس، وذلك بعد الفوز عليه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في ختام الجولة الخامسة والدور التمهيدي لدورة مركز شباب الهملة لفئة الشباب لهذا العام.

دخل البلاد مباراته الأخيرة عاقد العزم على الظفر بنقاطها، وتمكن من السيطرة الكاملة حيث استطاع المبدع والسهل الممتنع إبراهيم خليل من تسجيل أول هدف للبلاد، ليكثف البلاد هجماته على منطقة دفاع سفريات القصيبي ب، ليضيف البلاد هدفه الثاني وعن طريق لاعبه أيضًا إبراهيم خليل، ولكن سرعان ما عاد سفريات القصيبي ب إلى وضعه عبر هدافه المبدع علي البوري الذي سجل الهدف الأول لسفريات القصيبي.

وفي الشوط الثاني دخل سفريات القصيبي ب حلة جديدة وبنمط لعب مغاير عما قدمه بالشوط الأول وسط ذهول لاعبي البلاد الذين لم يتمكنوا من السيطرة على مجريات هذا الشوط، واستطاع السفريات وعن طريق مهاجمه حسن جعفر عبدالله من إدراك هدف التعادل، ليسجل هدافه علي البوري هدف الفوز والثالث لفريقه، والذي حاز على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

وسيلتقي اليوم في ختام الجولة الخامسة والدور التمهيدي فريق الوطن مع فريق سفريات القصيبي أ، ويمتلك الوطن فرصتين للتأهل الفوز والتعادل، فيما يمتلك سفريات القصيبي أ فرصة واحدة وهي الفوز إذا رغب في أن يكون ضمن دائرة المنافسة بالدور الثاني والتأهل للنهائي.