+A
A-

“سيباركو” تجدد شراكتها مع نادي الرفاع

أعلن نادي الرفاع الرياضي عن تعاقده مع اللاعب سيد هاشم عيسى “هشومي”؛ لتمثيل الفريق الأول لكرة القدم بطل كأس جلالة الملك ودوري ناصر بن حمد الممتاز في صفقة تكفلت فيها شركة سيباركو الشريك الإستراتيجي للنادي.

وجدد نادي الرفاع الرياضي التعاقد مع مجموعة خالد عبدالرحيم (KAR Group) متمثلة في شركة سيباركو كشريك إستراتيجي للنادي بعقد يمتد لسنة إضافية.

وجاء حفل التوقيع في مقر نادي الرفاع بالحنينية بحضور رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، ورئيس مجلس الإدارة  والرئيس التنفيذي للمجموعة خالد عبدالرحيم، والمدير التنفيذي لشركة سيباركو محمد خالد عبدالرحيم، حيث تم الإعلان على هامش حفل التوقيع عن التعاقد مع نجم المنتخب الأولمبي سيد هاشم عيسى.

وبموجب العقد الجديد بين نادي الرفاع ومجموعة خالد عبدالرحيم، فإن شعار المجموعة وشركة سيباركو سيوضع على قميص الفريق الأول لكرة القدم وقميص الفريق الأول لكرة السلة بطل كأس خليفة بن سلمان الموسم الماضي.

وبهذه المناسبة، قال رئيس مجلس إدارة نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة إن العلاقة مع شركة سيباركو وثيقة ومميزة من خلال سنوات طويلة من الشراكة الإستراتيجية بين الشركة ونادي الرفاع.

وأكد رئيس نادي الرفاع أن هذه الشراكة المتميزة حققت مكاسب كبيرة بعد تحقيق نادي الرفاع لعدد من الإنجازات أبرزها كأس جلالة الملك لكرة القدم ودوري ناصر بن حمد الممتاز، مشيدا بدور خالد عبدالرحيم في دعم الأنشطة المجتمعية وتفعيل المسؤولية الاجتماعية للشركة. وأضاف: “نعتز بهذه العلاقة المميزة مع شركة سيباركو طوال السنوات الماضية، وهذه الشراكة أثمرت عن الكثير من الإنجازات الرياضية التي حققها نادي الرفاع في العقد الأخير”. وثمن الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة دعم مجموعة خالد عبدالرحيم في أولى صفقات النادي بالتعاقد مع اللاعب هشومي، مؤكدا أن حسم هذه الصفقة لمصلحة الرفاع يشكل إضافة قوية للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

من جانبه، أشار خالد عبدالرحيم أن (KAR GROUP) تعمل دائما على تحقيق شراكة مجتمعية مع قطاعات المجتمع المدني كافة، وأن دعم الحركة الرياضية والشبابية من خلال الشراكة مع نادي الرفاع يعد من المسؤولية الاجتماعية الواقعة على عاتق الشركة؛ كونها إحدى الشركات الوطنية.

وأوضح المدير التنفيذي لشركة سيباركو محمد خالد عبدالرحيم بأن الشركة حرصت في تجديد شراكتها مع نادي الرفاع بدعم الأخير في التعاقد مع لاعب دولي شاب يعطي الدعم الكبير لصفوف الفريق الرفاعي في الموسم المقبل؛ بهدف الحفاظ على المكتسبات التي حققها في الموسم الماضي. من جانب آخر، عبر اللاعب سيد هاشم عيسى عن فخره واعتزازه بتمثيل فريق الرفاع. وقال هشومي: “أعتز بارتداء قميص نادٍ كبير وعريق مثل الرفاع، هذا شرف لأي لاعب بحريني وأتمنى تحقيق البطولات مع السماوي”.

وأشاد هشومي بالمفاوضات السلسلة مع نادي الرفاع، والتي تؤكد البيئة الصحية التي يعيشها نادي الرفاع.