+A
A-

العوضي يحضر اجتماع الآسيوي للدراجات النارية

يشارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للسيارات رئيس نادي البحرين للدراجات النارية نائب رئيس الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية عيسى العوضي في اجتماعات الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية التي تقام هذه الأيام بمدينة زوهاي بالصين وذلك في الفترة من 14 وحتى 17 من شهر يونيو الجاري.

ويعقد مجلس ادارة الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية 4 اجتماعات سنويا، وهذا الاجتماع هو الثاني، حيث تعقد الاجتماعات كل ثلاثة أشهر، وعقد الاجتماع الأول قبل ثلاثة أشهر بمكاو، ويحرص الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية بعقد اجتماعاته بالتزامن مع جولات البطولات الآسيوية لحضورها ومتابعتها والسعي لتطويرها ودعمها من جميع النواحي.

ومن المقرر أن يناقش الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية روزنامته الحالية والقادمة، والأنشطة والبرامج التي ينظمها في مختلف بلدان آسيا، والسعي الدائم لتطويرها وكل ما هو جديد، وسبل التعاون المثمر بين الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي للدراجات النارية.

وتوزيع مهام التحكيم على الحكام المعتمدين لدى اللجنة والاتحاد الدولي للدراجات النارية، ومتابعة الحلبات الرسمية المعتمدة.

ويسعى الاتحاد الآسيوي للدراجات النارية لتحقيق أعلى معدلات النجاح في جميع سباقاته وبطولاته الرسمية، حيث سيتم الاطلاع خلال اجتماعات هذا الأسبوع بزوهاي الصينية على القوانين والتعديلات التي تجرى عليها وما يتم استحداثه بالتنسيق مع الاتحاد الدولي.