+A
A-

“السيف” يقدم أكبر حملاته الترويجية

يستعد مجمع السيف لإطلاق أضخم حملاته الترويجية الشيقة على الإطلاق، والتي ستستمر حتى نهاية العام الجاري، لتمنح زوار مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق، فرصة ذهبية لربح جوائز نقدية تصل قيمتها حتى 100 ألف دينار.

وستنطلق الحملة الجديدة “تسوق واربح كاش” والتي ستستمر على مدار 7 شهور ابتداءً من 1 يونيو 2019 وحتى نهاية ديسمبر 2019. وتأتي هذه الحملة في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته حملات مجمع السيف المتنوعة ضمن جهود المجمع لمكافأة المتسوقين ومنحهم تجربة تسوق استثنائية.

وستقدم حملة “تسوق واربح كاش” لزوار المجمع فرصًا عديدة للفوز بآلاف الدنانير شهريًا عبر الدخول في سحوبات متعددة. وسيتأهل الزوار للسحوبات عند تسوقهم بإجمالي قيمة 30 دينار بحريني أو أكثر في أي من محلات ومطاعم مجمع السيف – ضاحية السيف والمحرق. إذ ستضم الحملة سحوبات شهرية بقيمة 2,000 دينار بحريني وجوائر ربع سنوية بقيمة 20 ألف دينار، أما جائرة السحب الختامي في ديسمبر فستبلغ قيمتها 50 ألف دينار، فضلاً عن وتزامنًا مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد، ستشمل الحملة سحبًا إضافيًا خلال شهر ديسمبر يشمل جميع المشاركين منذ بداية الحملة للفوز بجائزة نقدية قيمتها 2,000 دينار بحريني.

وفي معرض التعليق على أهداف إطلاق الحملة، أكد الرئيس التنفيذي لشركة عقارات السيف أحمد يوسف أن النجاح اللافت الذي لاقته الحملات الترويجية في مجمعات السيف أكبر دافع لإطلاق حملات مماثلة.