+A
A-

الارتقاء بالتحصيل العلمي للموظفين الحكوميين

استقبل وزير الكهرباء والماء عبدالحسين ميرزا بمكتبه رئيس التدريب بهيئة الكهرباء والماء رائد  المبارك والذي قدم له نسخة من رسالة الدكتوراه في إدارة الاعمال تحت عنوان “أنماط القيادة وقيم أفراد جيل الإنترنت”، حيث تطرقت هذه الدراسة إلى تحليل قيم جيل الإنترنت، وكيف لهذه القيم أن تؤثر على كيفية رؤية كل جيل من الأجيال لمفهوم القيادة في العمل والنظر برؤية تفاؤلية للمستقبل.

وخلصت الدراسة إلى توصيات لتطوير برامج التدريب والتوجيه للجيل القادم من الشباب وذلك عن طريق المؤسسات الحكومية، واستخدام نتائج هذه الدراسة لتشجيع الإبداع في مكان العمل.

وقد أشاد الوزير ميرزا بالجهود التي بذلها المبارك في تحضيره لرسالة الدكتوراه في هذا المجال، متمنيا له التوفيق والسداد، مؤكدا أنه دائما يسعى لدعم ومساندة المسؤولين والموظفين في الارتقاء بمستوى تحصيلهم العلمي ورفع كفاءتهم وقدراتهم الوظيفية بما يعود بالنفع والفائدة على إنتاجية العمل، وقال “إننا نفخر بالكوادر الطموحة، والتي تسعى لتقديم الأفضل في العلم والعمل”.

من جانبه، أعرب المبارك عن شكره وتقديره لوزير الكهرباء والماء والمسؤولين بالهيئة على دعمهم ومساندتهم في سبيل تحقيق النجاح في دراسته والحصول على الدكتوراه، والتي بلاشك سوف تصب في تطوير العمل الحكومي الرائد في مملكة البحرين.