+A
A-

شكر لسمو ولي العهد على التواصل المستمر

من المتعارف عليه ان المرء عندما يلقى الخير والجميل والمعروف يشكر صاحبه.. ففي هذه المقالة ومن هذا المنبر أود أن أشكر ولي العهد النائب الأول لرئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة على تواصله المباشر مع الشعب خلال الشهر الفضيل والشهور الأخرى، فسموه يتميز برحابة الصدر والاجتماعية وحبه للتواصل مع كافة أفراد وأطياف الشعب البحريني.

فكما ذكرت أن خصلة الوصل متأصله في سمو ولي العهد الأمين والتي ورثها أبا عن جد.. فالمعروف عن حكام البحرين تواصلهم الدائم مع الشعب.. فما أجمل أن يتواصل الحاكم والمحكوم... (مجالسنا مدارسنا) ومن منطلق هذه الجملة ومنطلق هذه القناعة لدى العائلة المالكة نشاهد أن سمو ولي العهد حريص جدا على فتح مجلسه العامر وبشكل أسبوعي ليستقبل المواطنين ويلتمس قضاياهم وهمومهم باحثا على الحلول الجذرية.

كما أن حرص سموه لم يقتصر على فتح مجلسه فقط بل امتد هذا الحرص ليزور سموه بنفسه المجالس الرمضانية وبشكل مستمر بين اليوم والآخر على مستوى جميع محافظات المملكة.. وذلك جريا على عادته السنوية.. ما أروع هذه الزيارات التي تثلج صدر الشعب البحريني وترفع المعنويات في نفسه..

في الختام أكرر شكري لسموكم على تواصلكم الدائم ووجودكم المستمر في الميادين بيننا وتعاملكم الراقي وتواضعكم.. سائلا المولى عز وجل أن يمد بعمركم وأن يبارك لكم في هذا الشهر الفضيل وجميع أيام عمركم.. حفظ الله البحرين ملكا وحكومة وشعبا.

خالد خليل جناحي