+A
A-

نجاح بطولة نادي النسر الذهبي

أكد رئيس اللجنة المنظمة العليا لبطولة نادي النسر الذهبي الرمضانية الرابعة لكرة القدم عمران النجداوي، التي اختتمت فعالياتها يوم الخميس الماضي، أنها حققت نجاحًا منقطع النظير بفضل العديد من الجهود التي بُذلت في هذا الجانب، بالذات في ظل رعاية رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة آل خليفة لها واهتمامه شخصيًّا بها.

وأعرب النجداوي عن شكره الجزيل وتقديره لكل من ساهم في إنجاح منافسات البطولة خصوصًا رئيس اتحاد الكرة، النائب البرلماني علي عيسى إسحاقي، نادي النسر الذهبي ومستشفى الأمل، وعبدالرحمن شريف مدير عام مفروشات أحمد شريف، وعضو اتحاد الكرة السابق حافظ الدوسري، والمدربين الوطنيين الذين حرصوا على الحضور مثل عبدالمنعم الدخيل وحمد محمد واللاعب السابق علاء حبيل، والناشط إبراهيم مطر.

وأيضًا قدّم النجداوي شكره للمنظمين، ومنهم “مدير البطولة جاسم المطاوعة ورئيس اللجنة الفنية عبدالرزاق قمبر”، والرعاة والصحف المحلية وقناة البحرين الرياضية والمعلق خالد المنشد والمنظمين والفرق، والحكام، وهم: سمير عبدالله، سليمان عمر، خليل إبراهيم والمراقبين عيسى الدوسري ومحمد عبدالرزاق والمصورين يوسف حياة وأنور يوسف.

وهنأ النجداوي في ختام حديثه فريق الحرم؛ بمناسبة تحقيقه كأس البطولة وكذلك فريق بلوغرانا الذي حصل على المركز الثاني، وشكر جميع الفرق على مشاركتها.