+A
A-

المؤيد يهنّئ خالد بن حمد بالإنجاز

وجّه وزير شؤون الشباب والرياضة أيمن المؤيد خالص التهاني إلى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بمناسبة تحقيق مملكة البحرين المركز الأول في الترتيب العام للمنتخبات المشاركة في النسخة الثالثة من بطولة أفريقيا المفتوحة لفنون القتال المختلطة للهواة، بعد أن أحرز المنتخب الوطني لفنون القتال المختلطة 7 ميداليات ملونة.

وأشار وزير شؤون الشباب والرياضة أن هذا الإنجاز المتميز يعتبر إضافة نوعية لإنجازات الرياضة البحرينية في ظل الاهتمام الكبير والرعاية من قبل حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه، وصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء.

وأشاد المؤيد بمتابعة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للاعبين البحرين في مختلف البطولات الدولية وخاصة في رياضة فنون القتال المختلطة الأمر الذي مهّد الطريق أمام أبطالها للحصول على مراكز متقدمة في مختلف البطولات الرياضية.

وأوضح وزير شؤون الشباب والرياضة أن الإنجاز يعكس الدعم الكبير الذي يقدمه سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لرياضة فنون القتال المختلطة وجهوده الواضحة في تأسيس فريق مؤهل يضم العديد من الأبطال أصحاب الكفاءة العالية والعزيمة القوية والرغبة الأكيدة في الوصول إلى أعلى مراتب الإنجاز في مختلف التظاهرات الرياضية.

وأعرب وزير شؤون الشباب والرياضة عن ثقته بالانعكاسات الإيجابية لإنجاز لاعبي البحرين في البطولة كونه يشكّل محطة انطلاق جديدة في مسيرة هذه الرياضة سيكون لها أطيب الأثر في زيادة انتشارها ورفع معنويات منتسبيها.