+A
A-

“السلام” و“AFS” يدشنان “الراتب”

دشن مصرف السلام - البحرين وشركة الخدمات المالية العربية (AFS)، رسميا أول حل لتسهيل عملية دفع الرواتب إلكترونيًا “نظام الراتب - Al Rateb”، في حدث أقيم في جميرا رويال سراي بالبحرين في 17 أبريل 2019.

ووسط حضور مسؤولين حكوميين بارزين وشخصيات رفيعة المستوى ووسائل الإعلام، كان حفل الاستقبال فرصة ممتازة لصناع القرار للحصول على تجربة عملية لبرنامج نظام “الراتب - Al Rateb” لحماية الدفع.  وشهد الضيوف مراسم كشف النقاب عن أول جهاز صراف آلي متنقل يخدم هذه الشريحة لصرف الرواتب منتسبي نظام “الراتب”، والتي ستتنقل بين مواقع مختلفة في جميع أنحاء البحرين لخدمة الموظفين وتسهيل وصولهم إلى جهاز الصراف الآلي. واحتفل مسؤولو المصرف وشركة “AFS” بتسليم جوائز لعملائهما من الشركات التالية المشتركة في نظام الراتب؛ وهي شركة مطعم لانترنس (القناديل)، شركة النمل للمقاولات والتجارة، شركة مجموعة دريم، في. كي. يونيفرسال لإدارة العقارات، شركة الإدريسي المتحدة للمقاولات، مطعم محمد نور البخاري، ومجموعة المؤيد للمقاولات.  وقال الرئيس التنفيذي للمجموعة لدى مصرف السلام رفيق النايض “يسرني أن أعلن عن إطلاق أول حل من نوعه الذي يخدم العمال عبر نظام حماية الأجور، خدمة الدفع غير النقدية “الراتب - Al Rateb”.  وأضاف “شرعنا من خلال (الراتب) في توفير إنجاز مهم يجمع الشركات وموظفيها الذين ليس لديهم حسابات بنكية في البحرين من خلال حل مبتكر لدفع الرواتب الذي يوفر خدمات مصرفية مبتكرة مع وصول آمن إلى الأجور، والسحب النقدي وحلول التحويلات المالية لتلبية جميع متطلباتهم إلى أعلى المستويات”.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة “AFS” بي. شندرا شيكر “تفخر شركة الخدمات المالية العربية (AFS) بالشراكة مع مصرف السلام بتقديم هذا المنتج المبتكر إلى البحرين، وسيتم تقديم المزيد من حلول التكنولوجيا المالية المبتكرة لموظفي (الراتب) خلال الأشهر القليلة المقبلة”.

وتتيح الخدمة لأصحاب العمل تحميل الأجور والمستحقات بشكل آمن على بطاقات الرواتب من خلال بوابة إلكترونية يتم تكوينها باستخدام نظام الرواتب الخاص بهم.