+A
A-

بوري يقيم حفل تكريم اللاعبين بدوري المراكز الشبابية

تحت رعاية أيمن المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة، أقام نادي بوري الثقافي والرياضي حفل تكريم الفريق الأول لكرة القدم بمناسبة فوزهم بدوري الأندية والمراكز الشبابية “دورينا 2” للموسم الرياضي 2018 بحضور الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت المهندس خالد سليم الحاج والرعاة والمساهمين وعدد من الشخصيات الرياضية.

وافتتح الحفل بإلقاء كلمة لمحمد يوسف رئيس نادي بوري رحب فيها بالحضور وشكر راعي الحفل على دعم الوزارة لنادي بوري وللرياضة البحرينية بشكل عام ودعم الشباب البحريني من خلال مسابقاتها وأنشطتها المتنوعة، كما أثنى على أبناءه اللاعبين في تحمل المسئولية وتحقيق هذا اللقب وعودة الزعيم لمكانه الطبيعي في منصات التتويج، شاكرًا كل من ساهم في هذا الإنجاز من الجماهير والجهات الداعمة.

وبدوره، أشاد الوكيل المساعد المهندس خالد سليم الحاج بنادي بوري وبرجالاته الذين نهضوا بهذا الصرح الرياضي والذي نشاهد بصماته الواضحة عبر إنجازاته، مشيدًا بأبطال دوري الأندية والمراكز الشبابية رغم الصعوبات التي واجهها الفريق مثمنًا التعاون المشترك بين إدارة نادي بوري ووزارة شؤون الشباب والرياضة ومتمنيًّا للتوفيق للجميع.

من جهته، وجّه كابتن الفريق محمود السيد مجيد شكره لإدارة النادي وإخوانه اللاعبين الذين حققوا هذا الإنجاز رغم الظروف الصعبة التي مر بها الفريق مشيدًا باللاعب حسن جواد وما قدمه طوال خدمته في الملاعب واعتبره المشارك الأساسي في هذا الإنجاز. كما تم عرض فلم قصير يوثق مشوار الفريق في دوري الأندية والمراكز ليتم بعدها تكريم اللاعبين والتقاط الصور التذكارية.