+A
A-

هجرس يشيد بتوجيهات سموه بإلغاء “مزايا المطور”

ثمن رئيس جمعية التطوير العقاري البحرينية عارف هجرس توجيهات ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة بمواصلة العمل ببرنامج “مزايا” وإيقاف العمل ببرنامج “مزايا المطور”.

وأضاف هجرس أن توجيه ولي العهد بإيقاف العمل ببرنامج “مزايا المطور” ثم توجيه سموه لاستمرار العمل ببرنامج مزايا الحالي، يأتي من منطلق ملامسة احتياجات المواطنين وتقديم الخدمات الإسكانية والسكن الملائم بصورة تخدم كافة فئات الشعب خصوصا ذوي الدخل المحدود.

وطالب رئيس جمعية التطوير العقاري بأن يتم تعديل البرنامج الحالي وذلك برفع معيار السن إلى خمسين عاما، وايضا الأخذ بعين الإعتبار تقليل الراتب للراغبين من الإستفادة من البرنامج حتى يكون متاحا لكل فئات الشعب من حيث السن والدخل، وذلك حتما يقلل من قوائم الإنتظار لدى وزارة الإسكان ويسرع من حصول المواطنين على الوحدات السكنية بزمن قصير، وهوالهدف من البرامج الاسكانية التي توفر للمواطنين كافة.

وفي الختام قدم هجرس الشكر لسمو ولي العهد بإصدار توجيهاته لوزارة الإسكان إلى إعادة العمل ببرنامج “مزايا”، وهو ما يُعد حرصًا من سموه على تقديم البرنامج بصورة تصبّ في مواصلة تطوير معايير الخدمات الإسكانية بما يلبي متطلبات واحتياجات المواطنين.