+A
A-

الشباب يواجه الاتحاد والاتفاق يلتقي البحرين اليوم

تنطلق اليوم (الجمعة) منافسات الجولة الثانية من القسم الثاني لكأس رئيس الاتحاد لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الأولى.

إذ يلتقي في المباراة الأولى فريق الشباب مع نظيره الاتحاد في تمام الساعة 5.30 وتعقبها مباشرة مباراة الاتفاق والبحرين عند الساعة 7 مساءً على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وتختتم المنافسات غدا السبت بمباراتين لحساب المجموعة الثانية تجمع التضامن وسماهيج وتوبلي مع أم الحصم.

وتعتبر هذه المحطة الثانية وقبل الأخيرة هي المنعطف الأخير لجميع الفرق التي تسعى للتنافس وحصد المركزين الأول والثاني من كل مجموعة للتأهل للأدوار النهائية، ما يعني أننا سنكون على موعد من الإثارة والندية بين الفرق المتبارية.

الشباب يدخل مباراة اليوم، وهو متربع على عرش الصدارة برصيد 14 نقطة بعد أن ضمن تأهله للدور المقبل، خصوصًا أنه يبتعد عن أقرب منافسيه بفارق 6 نقاط ألا وهو الاتحاد الذي يمتلك 8 نقاط وسيواجهه اليوم مباشرة.

والشباب يسعى لمواصلة نغمة الانتصارات، أما الاتحاد فيستهدف نقاط الفوز لكي يبتعد عن أقرب منافسيه الاتفاق (7 نقاط) الذي سيواجه البحرين (6 نقاط).

والاتفاق يأمل الفوز لكي يعيد أمله في المنافسة خصوصًا إذا ما تحصل على هدية سقوط الاتحاد أمام الشباب، فسيكون حسم التأهل للجولة الأخيرة، وهذا سيتوقف على ما سيقدمه البحرين الذي هو الآخر يريد الظهور المشرف وتحقيق نتيجة الفوز؛ خصوصًا أن الأمل مازال موجودًا لخطف بطاقة التأهل.