+A
A-

جامعة البحرين تعتلي صدارة الدوري الوطني للجامعات

تصدر فريق جامعة البحرين منافسات الدوري الوطني للجامعات مستفيدا من غياب فريق جامعة البحرين الطبية وتخلفه عن الحضور في المباراة التي كانت مقررة في إطار مباريات الدولة العاشرة، ليضيف الفريق 3 نقاط ثمينة رفعت رصيده إلى 26 نقطة متقدما على فريق جامعة العلوم التطبيقية الذي تنتظره مباراة في هذه الجولة، فيما بقي رصيد جامعة البحرين الطبية عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر قبل الأخير على قائمة الترتيب.
وفي المقابل، كرر فريق معهد البحرين للتدريب ما فعله في الجولتين الماضيتين عندما حضر لمباراته وفريق الجامعة الأهلية بصفوف ناقصة (10 لاعبين) قبل أن ينهي حكم المباراة علي هلال المباراة في الدقيقة 12 من الشوط الثاني بعدما وصل عدد لاعبي المعهد عند 6 لاعبين نتيجة الإصابات التي اضطرت لاعبيه لمغادرة الملعب، وكانت نتيجة المباراة تشير إلى تقدم الأهلية بـ 15 هدفا دون مقابل.
وسجل أهداف الأهلية محمد زايد صالح (8 أهداف)، علي جعفر (4 أهداف)، وهدف لكل من حسين صالح ودعيج خليفة، وعلي حاجي، وبهذا الفوز رفع فريق الجامعة الأهلية رصيده إلى 15 نقطة متقدما خطوة في جدول الترتيب وللمركز الخامس، فيما بقى رصيد معهد البحرين للتدريب عند 6 نقاط في المركز العاشر.
اليوم “أما” والمملكة
وتقام اليوم “الأحد” مباراة واحدة ضمن الجولة المؤجلة الأخيرة وتجمع فريقي جامعة “أما” وجامعة المملكة عند الساعة 7 مساء على ملعب جامعة المحرق الطبية.
ويسعى فريق “أما” إلى استعادة النتائج الإيجابية بعد تعثره في مباراتيه الأخيرتين وهو ما أبعده عن المنافسة على الصدارة والآن بات ينافس على المركز الثالث بعدما تراجع للمركز الرابع برصيد 16 نقطة وهو يتمتع بأفضلية أمام فريق جامعة المملكة الذي يحتل المراكز المتأخرة برصيد 4 نقاط.
الجولة السابعة لدوري السلة


تقام اليوم مباراتان في افتتاح مباريات الجولة السابعة من منافسات بطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطلاب، ويلعب في المباراة الأولى فريقا الجامعة العربية المفتوحة وجامعة العلوم التطبيقية في تمام الساعة 5:30 مساء، يليها مباشرة لقاء مهم يجمع بين الجامعة الأهلية وجامعة AMA الدولية في تمام الساعة 7 مساء على صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق.