+A
A-

جارمكو يواجه الكهرماء في كأس الشركات

يتحدد اليوم الطرف الثاني المتأهل إلى المباراة النهائية لكأس بابكو للشركات والمؤسسات لكرة القدم باللقاء الذي يجمع بين جارمكو والكهرماء في نصف النهائي للمسابقة في تمام الساعة 4:45 مساءً.
وتقام المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. وكان فريق ألبا الأول المتأهل للمباراة النهائية التي ستحدد اللجنة موعد إقامتها في وقت لاحق.
ومن المتوقع أن تكون مباراة اليوم صعبة ومثيرة بين فريقين يملكان الإمكانات الجيدة والخبرة، إذ إن الفوز لن يكون سهلاً على الإطلاق إلى أي فريق.
فريق الكهرماء حامل لقب الدوري كان قد تأهل إلى هذا الدور بعد فوزه على حامل لقب المسابقة في الموسم الماضي فريق بابكو، ما يعزز الثقة لديه لمواصلة مسيرته الرائعة في هذا الموسم بقيادة جهازه الفني الذي يعول على الجماعية والقدرات المهارية للمهاجمين لحسم اللقاء.
في المقابل فريق جارمكو الذي تأهل عن طريق القرعة لهذا الدور سيخوض أول لقاءات المسابقة وهي قد تكون فرصة كبيرة بعد الراحة والتقاط الأنفاس والتصحيح لخوض مواجهة قوية من خلاله يؤكد قدرته على العودة بقوة وتعويض ما فاته في الدوري، ويعول جهازه الفني على لاعبي الخبرة والإمكانات الفردية لبعض العناصر المميزة لتحقيق النتيجة الإيجابية.
من جهة أخرى أنهت شركة نفط البحرين “بابكو” منح جائزة “سديم” على اللاعبين المختارين في الأسبوع الماضي، بعدما قامت على مدار الأسابيع الماضية بمنح الجائزة على عدد من اللاعبين بحضور عدد من المسؤولين في الشركة ورئيس اللجنة المنظمة مازن العمران ونائب الرئيس اللجنة يوسف سلطان وعدد من الأعضاء. وترعى شركة نفط البحرين “بابكو” الجائزة للعام الثاني وهي عبارة عن بطاقة سديم للوقود بقيمة 50 دينارا.