+A
A-

الدير يدنو من المربع الذهبي لليد

حقق فريق الدير فوزًا ثميناً ومستحقًّا على نظيره توبلي بنتيجة (26/30) في المباراة التي جمعتهما أمس لحساب الجولة العاشرة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة اليد.

وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الدير أيضًا بفارق 4 أهداف (12/16)، وبذلك حقق الدير الفوز السادس ليصبح رصيده 24 نقطة محتلاً المركز الرابع، ويدنو من ضمان حجز مقعده رسمياً في مربع الكبار برفقة الأهلي والنجمة وباربار شرط أن ينهي جولته الأخيرة أمام التضامن بالفوز، أما توبلي فقد تكبد الخسارة الخامسة ليصبح رصيده 20 نقطة.

وفي المباراة الأخرى، حقق فريق الأهلي نتيجة الفوز على نظيره البحرين (21/30) بعدما انتهى الشوط الأول بتقدم الأصفر (11/13). وبذلك ارتقى الأهلي لصدارة الترتيب برصيد 28 نقطة من 9 انتصارات، والبحرين أصبح رصيده 11 نقطة في المركز الأخير.

مباريات اليوم

تختتم اليوم (الأربعاء) منافسات الجولة بإقامة مباراتين، في الأولى يلتقي النجمة مع سماهيج في تمام الساعة 5.30 وتليها مباراة الاتحاد والتضامن عند الساعة 7 مساءً. ففي المباراة الأولى سيكون النجمة (25 نقطة) على موعد لاستعادة نغمة الفوز وحصد النقاط الثلاث من بوابة سماهيج (13) وذلك لفارق الإمكانات والخبرة التي تصب لصالحه رغم “مشاغبة” لاعبي سماهيج، وفي المباراة الأخرى تبدو الكفة متساوية بين الاتحاد (15 نقطة) والتضامن (11 نقطة) من أجل الظفر بنقاط الفوز في ظل تقارب المستوى الفني والعناصر الصغيرة.