+A
A-

القصاب يفوز بـ 100 ألف دينار وألف أخرى راتبًا شهريًّا

اختتم حساب “الوافر” من المصرف الخليجي التجاري نسخته التاسعة بنجاح، وذلك بمنح نادر علي رضا القصاب الجائزة الكبرى للعام 2018 وهي 100ألف دينار نقدًا وراتب شهري بقيمة ألف دينار لمدة عشر سنوات. وقام الرئيس التنفيذي للمصرف، سطام القصيبي، باستقبال نادر القصاب بمكتبه بالمقر الرئيسي للمصرف بمرفأ البحرين المالي بحضور عدد من أعضاء الإدارة التنفيذية حيث هنأه بهذا الفوز مثمنًا له اختيار المصرف الخليجي التجاري لمعاملاته المصرفية.

وتم إجراء عملية السحب على الفائز بالجائزة الكبرى بتاريخ 3 يناير 2019 بإشراف مندوب من وزارة الصناعة والتجارة والسياحة وبحضور ممثلين عن شركة التدقيق الخارجي وإدارة التدقيق الداخلي وإدارة الرقابة الشرعية وغيرها من الإدارات ذات الاختصاص. وأعلن المصرف عن اسم الفائز بعد حملة تشويقية قام بها عبر قنوات التواصل الاجتماعي التي شهدت تفاعلاً كبيرًا من الجمهور.

وتعتبر هذه الجائزة هي الأخيرة في نسخة العام 2018 والتي حملت عنوان “رواتب الوافر” حيث تجاوز مجموع الجوائز التي تم تقديمها خلال العام الماضي المليوني دولار والتي تضمنت رواتب شهرية بقيمة 500 دينار لمدة خمس سنوات وأخرى نقدية بقيمة 50 ألف دينار بالإضافة إلى 40 فائزًا شهريًّا بقيمة 500 دينار لكل منهم.

وحساب الوافر هو حساب استثماري متوافق مع أحكام ومبادئ الشريعة الإسلامية حيث يتم استثمار الأموال فيه على أساس المضاربة المطلقة، وأثبت الحساب من خلال الجوائز القيمة التي قدمها طوال النسخ السابقة بأنه فرصة حقيقية لتغيير حياة الكثير من العملاء من خلال منحهم الفرصة لتحقيق أحلامهم سواء كانت تمٌلك منزل العمر أو امتلاك السيارة التي لطالما حلموا بها أو تأمين مستقبلهم من خلال الفوز بالجوائز النقدية.

 

القصيبي: منتجات فريدة ومبتكرة

وعبر القصيبي عن سعادته باختتام هذه النسخة بنجاح مشيرًا إلى سعي المصرف الدائم لتحقيق تغيير ملموس في حياة جميع عملائه من خلال طرح منتجات فريدة ومبتكرة.

وقال القصيبي “لقد دأب المصرف الخليجي التجاري على تطوير جوائز حساب “الوافر” منذ انطلاقته في العام 2009 وذلك من خلال الاستماع إلى آراء العملاء ومتابعة مستجدات السوق بحيث نقدم نسخة جديدة كل عام تلبي طموحات عملائنا الكرام وتمكنهم من تحقيق أحلامهم وليكون حساب “الوافر” الخيار الأفضل لديهم. وبالأصالة عن نفسي وعن إدارة المصرف وجميع منتسبيه، أود أن أنتهز هذه الفرصة لأهنئ جميع الفائزين معنا خلال العام 2018 متطلعين للإعلان عن النسخة العاشرة لحساب “الوافر” وذلك في القريب العاجل والتي ستكون نسخة استثنائية بإذن الله”.