+A
A-

الأهلي يحتفي بنسور المستقبل

في مبادرة تعكس تقدير واهتمام النادي للاعبي الفئات السنية، أقام النادي الأهلي حفلا لتكريم لاعبي وإداريي ومدربي فرق الفئات العمرية لكرة القدم مساء أمس الأول الأربعاء بقاعة برستيج، وذلك بحضور رئيس النادي خالد كانو وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وكوكبة من نجوم الكرة الأهلاوية القدامى والحاليين يتقدمهم نجم النسور السابق حسن زليخ.

ويأتي هذا التكريم تقديرا من إدارة النادي والجهاز الإداري لكرة القدم لما قدمه لاعبو الفئات والأطقم الفنية والإدارية من أداء جيد أثمر عن تحقيق نتائج إيجابية متطورة كان من أبرزها حصول فريق فئة الشباب بقيادة المدرب الوطني صادق علي الحلواجي على المركز الثاني في الدوري، وتشجيعا لكافة الفرق على المزيد من العطاء والتميز.

وبدأ الاحتفال بكلمة ترحيبية من عريف الحفل الإعلامي علي العربي تبعته كلمة رئيس النادي عبر فيها عن اعتزازه بلاعبي الفئات السنية نسور الأهلي الصغار الذين باتوا يسيرون على خطى إخوانهم من اللاعبين القدامى والحاليين لخدمة هذا الصرح الرياضي.

وأضاف “إن مجلس الإدارة يولي الفئات العمرية اهتماما كبيرا، وهو ما انعكس بشكل إيجابي على مستوى النتائج. هدفنا الأساس هو إعداد وتهيئة هذا الجيل لتمثيل نادينا ومملكتنا الحبيبة، فشكرا لكافة الأطقم الإدارية والفنية واللاعبين على ما قاموا به من عمل لتحقيق هذا الهدف بخطوات ناجحة وأداء مشرف يشيع أجواء من التفاؤل بمستقبل أكثر تميزا للكرة الأهلاوية”.

وتبع ذلك الإعلان عن جائزة المرحوم الأستاذ جاسم المعاودة للعمل التطوعي، والتي حصل عليها إداري فريق فئة الأشبال أحمد سلمان الدرازي، كما تم تكريم فريق فئة الشباب الحائز على المركز الثاني، وتكريم جميع الأطقم الفنية والإدارية، وتم خلال الحفل السحب على العديد من الجوائز لجميع اللاعبين من دون استثناء.

وكرم النادي كذلك أبرز الهدافين وهم هداف فريق فئة الشباب عبدالله البحراني، وهداف الناشئين سيد مهدي سيد شرف، وهداف الأشبال علي طرادة، وهداف البراعم محمد طرادة، كما تم تكريم اختصاصي العلاج الطبيعي المتميز أحمد عبدعلي.

وظهرت الاحتفالية بصورة رائعة ومتميزة على ضوء التحضيرات التي قام بها الجهاز الإداري للفئات السنية برئاسة عضو مجلس الإدارة نادر زليخ، حيث تم وضع صور على مسرح القاعة لجميع اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية لفريق فئة الشباب والناشئين والأشبال؛ تقديرا واحتفاء بهم، كما شمل التكريم الجميع، وزاد من روعة الأمسية حضور النجوم القدامى يتقدمهم صاروخ النسور حسن زليخ، وصخرة الدفاع أحمد العلوي مدير عام النادي حاليا رئيس النشاط الرياضي، والقناص عدنان إبراهيم، ، والمايسترو عبدعلي السكري، والهداف محمود المختار والمدرب السابق فهد المخرق والمدافع الصلب حسن حبيب، ومهاجم النسور حسين مهدي، ونجم وسط الأهلي يونس منصور، كما حضر قائد الفريق الأول حسين سلمان ولاعبي المنتخب الوطني مهدي حميدان وجاسم الشيخ، ومدرب الفريق الأول عيسى السعدون، والذين شاركوا جميعا في تكريم اللاعبين.

كما شهدت الاحتفالية حضورا إداريا كبيرا لمجلس الإدارة، وهم: نادر زليخ، محمد حمزة، عبدالعزيز بوخمسين، أحمد عبدالرحمن، وأولياء أمور بعض اللاعبين، وقامت قناة البحرين الرياضية مشكورة بتغطية فعاليات الحفل وإجراء سلسلة من اللقاءات التلفزيونية التي ستعرض ببرنامج الملعب.

وجاء التكريم بمبادرة من رئيس جهاز الفئات السنية نادر زليخ الذي أشرف على عملية التنظيم بدعم من مجلس الإدارة حرصا منه على تشجيع اللاعبين وتحفيزهم على مواصلة تقديم النتائج والمستويات المشرفة، الأمر الذي كان له أثر إيجابي في نفوس جميع اللاعبين والمدربين والإداريين، مشيدين بتلك الخطوة لما لها من انعكاسات إيجابية على مسيرة الفئات السنية بالقلعة الصفراء، والتي تشكل القاعدة الصلبة لصناعة نجوم المستقبل.