+A
A-

البلوشي: طموحنا صعود البوديوم والتشريف

أكد سائق فريق بابكو لرياضة السيارات في سباقات السرعة المخضرم أحمد البلوشي أنهم جاهزون مع سيارة الفريق السيلفيا لدخول أجواء المنافسات بقوة وتحقيق إنجاز متميز باسم الفريق بعد أن تم تجهيز السيارة والسعي لحل الأعطال والمشكلات الفنية والميكانيكية التي واجهتهم؛ من أجل صعود منصة التتويج هذا الأسبوع.

وقال المخضرم البلوشي “لم نوفق في الجولات الثلاث الماضية، ونتمنى أن نوفق في الجولتين الرابعة والخامسة وصعود منصة التتويج وإضافة إنجازات جديدة لفريق بابكو لرياضة السيارات.

ووصف البلوشي منافسات بطولة البحرين لسباقات السرعة بالقوية، والتي تشهد مشاركة محلية وخليجية واسعة، مؤكدا أن فريق بابكو لرياضة السيارات أحد أقوى الفرق التي تشارك في هذه البطولة الوطنية، وحقق ومازال يحقق الإنجازات باسم الشركة الوطنية ويزاحم بقية المشاركين على منصات التتويج.

وسيكون اليوم أبطال فريق بابكو لرياضة السيارات في سباقات السرعة ببطولة البحرين الوطنية للدراغ ريس مع منافسات الجولة الرابعة، حيث يدخل كل من نجوم الفريق هاني حسين منافسات فئة البرومود أقوى الفئات، والتي يتصدرها حتى الآن وفئة الاندكس 8.5، والتي يحتل فيها مركز الوصافة، كذلك يدخل البلوشي بقوة في منافسات السوبر ستريت ومحمد الجلاهمة في فئة 4 و6 سلندرات.