+A
A-

اتحاد الطائرة يخاطب الأندية لبطولات الشواطئ

أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني للكرة الطائرة رئيس مجلس الشواطئ محمد الفردان أن الاتحاد ارسل تعميما رسميًا لجميع الأندية المحلية لدعوتها للمشاركة في مسابقات الرجال والناشئين التي يعتزم اقامتها في موسم الكرة الطائرة الشاطئية لهذا العام تنفيذا للتوصية المرفوعة من مجلس الشواطئ والمعتمدة من مجلس إدارة الاتحاد.

وكان مجلس الشواطئ اعتمد روزنامة المسابقات المحلية والتي ستبدأ بانطلاق دوري الناشئين للأندية من 15 مارس لغاية 30 ابريل المقبلين، واعتمد اقامة اربع بطولات وهي دوري وكأس الناشئين، ودوري وكأس الرجال بالإضافة إلى بطولة مفتوحة على ملاعب الكرة الطائرة الشاطئية التابعة للاتحاد.

ودعا الفردان الأندية إلى المشاركة في مسابقات الموسم الجديد بهدف إنجاحها والعمل على تطوير لعبة الشواطئ والارتقاء بها، لما تمثله الأندية من ركيزة مهمة في صناعة الأبطال.

وأضاف “نأمل بأن نجد التجاوب الكافي من الأندية لنتمكن من تسيير مسابقاتنا على أفضل ما يرام، خصوصا وأن وجود الملاعب حاليًا سيسهل علينا اقامة المسابقات، ونتطلع أن تبادر الأندية بالمشاركة لنحقق الأهداف المرجوة من البطولات التي سننظمها”.

وأوضح الفردان أن شكل ونظام جميع المسابقات يعتمد على عدد الأندية المشاركة معربا عن ثقته بأن يتقدم أكبر عدد منها للتسجيل بما يحقق الفائدة من تلك البطولات التي يهدف من خلالها الاتحاد لتطوير الكرة الطائرة الشاطئية ورفد المنتخبات بأفضل المواهب والعودة للمنافسة بقوة على كافة البطولات الخارجية.