+A
A-

“دوست” تفتتح فندقين بالبحرين

استهلت مجموعة دوسِت إنترناشيونال، وهي إحدى شركات تطوير الفنادق والمنتجعات الرائدة في تايلند، العام 2019 باستراتيجية ترمي إلى التوسّع في سوق دول مجلس التعاون الخليجي. وتشمل الخطة افتتاح ستة فنادق جديدة في كلّ من الإمارات، السعودية، البحرين، وأسواق خليجية أخرى في خطوة تُعتَبر الأولى من نوعها في إطار خطّة النموّ التي تعتمدها المجموعة في هذه المنطقة.
 وقال نائب الرئيس الإقليمي في منطقة أوروبا، والشرق الأوسط وأفريقيا، براتيك كومار “تُعتَبَر دول مجلس التعاون الخليجي إحدى الأسواق التي تتزايد أهميتها بالنسبة إلى محفظتنا، ونحن فخورون بتقديم علامتنا التجارية المميزة والمستوحاة من كرم الضيافة التايلندية في وجهات جديدة في هذه المنطقة”.
ومن بين فنادق دوسِت المزمع افتتاحها في منطقة الخليج العربي هذا العام، منتجع وسبا دوسِت لاغونا بيتش - البديع، البحرين، وفندق دوسِت دي 2 سيتي سنتر البحرين.
وبالإضافة إلى التوسّع في دول مجلس التعاون الخليجي، تتطلّع مجموعة دوسِت إنترناشيونال أيضًا إلى افتتاح خمسة فنادق جديدة في الفليبين، واحد في سنغافورة، واثنين في الصين قبل نهاية العام 2019، وغيرها من المشاريع التي يجري تنفيذها حول العالم.