+A
A-

الأهلي يحتفي بفرق الفئات السنية اليوم

يحتفي النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء بلاعبي الفئات السنية لكرة القدم (الشباب، الناشئين، الأشبال) وذلك بقاعة برستيج بمقر النادي بمنطقة الماحوز الساعة 6:30 مساء تقديرًا لما قدمه اللاعبون من عطاء متميز.
 وقال عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، رئيس جهاز الفئات السنية نادر زليخ إن النادي أكمل كافة الترتيبات اللازمة لإقامة الحفل بمقر النادي، مشيرًا إلى أن التكريم يهدف إلى تشجيع لاعبي الفئات السنية على التميز والعطاء بعد المستويات والنتائج المتطورة التي قدموها بمسابقة الكأس خلال الموسم الجاري.
 وأضاف “لقد حرصنا على تنظيم الحفل قبل نهاية الموسم الرياضي بهدف جمع كافة اللاعبين وضمان تواجدهم خلال هذه الفترة، والهدف الآخر هو تشجيعهم على العطاء والتميز بصورة افضل في مسابقات الكأس..”.
وأوضح زليخ أن إدارة النادي برئاسة خالد كانو مشكورة وافقت على إقامة هذا الحفل إيمانًا منها بأهمية مثل هذا التكريم في تحفيز اللاعبين على تقديم افضل المستويات وتمثيل النادي بأفضل صورة، خصوصًا وأنهم ظهروا بشكل جيد خلال الموسم الحالي.
وذكر أن الحفل سيشهد حضور نخبة من أبرز نجوم النادي الأهلي القدامى مع أعضاء مجلس الإدارة وسيتخلل الحفل مجموعة من الهدايا البسيطة والسحوبات، ممنيًّا أن ينال الحفل إعجاب الحضور واللاعبين وأن يشكل تقديرًا ولو بسيطًا لما قدموه من مجهودات بارزة.