+A
A-

الأهلي يذيق النجمة الخسارة الأولى

أذاق فريق الأهلي غريمه التقليدي النجمة الخسارة الأولى في دوري اليد إثر تغلبه يوم أمس بنتيجة (24/30) لحساب الجولة التاسعة من الدور التمهيدي لدوري أندية الدرجة الأولى.
وكان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الأصفر بفارق 4 أهداف (10/14)، وبذلك اعتلى الأهلي صدارة الترتيب برصيد 25 نقطة فيما النجمة أصبح رصيده 25 نقطة أيضًا في المركز الثاني وباربار بالرصيد نفسه ثالثًا.
وفي المباراة الأولى، حقق الشباب فوزًا ثمينًا على نظيره سماهيج بنتيجة (28/34) بعدما انتهى الشوط الأول لصالحه أيضًا (14/15)، وبذلك ارتقى الماروني للمركز الرابع مؤقتًا برصيد 20 نقطة وأبقى حظوظه قائمة في نيل البطاقة الرابعة، فيما أصبح رصيد سماهيج 13 نقطة.
مباريات اليوم
تختتم منافسات الجولة اليوم الأربعاء بمباراتين، يلتقي في الأولى الدير (18 نقطة) مع الاتحاد (14 نقطة) في الساعة 5:30 وتليها مباراة الاتفاق (10 نقاط) مع التضامن (10 نقاط) عند الساعة 7. ويأمل الدير في تحقيق الانتصار كون النقاط الثلاث هي ما سيشفع له للإبقاء على حظوظه في دائرة المنافسة للمربع الذهبي، وبخلاف ذلك سيصعب الأمور عليه بصورة كبيرة، أما الاتحاد يأمل أن يظهر بصورة جيدة ويخرج بنتيجة مرضية. وفي المباراة الأخرى فإن الاتفاق والتضامن يسعيان لتأدية الواجب في ظل تخلفهما بالمراكز المتأخرة.