+A
A-

افتتاح “جلف كورت” في دبي

أقامت الشركة الرائدة في قطاع الضيافة في مملكة البحرين “مجموعة فنادق الخليج” حفل الافتتاح الرسمي لفندق “جلف كورت - بيزنس باي” في دبي، أول مشاريع المجموعة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وتم الحفل تحت رعاية سمو الدكتور الشيخ أحمد بن سيف آل نهيان، والذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج في الفترة من 1995 إلى 1996 ثم بمنصب رئيس مجلس الإدارة فى الفترة من 1997 إلى 1999.
كما يقدم الفندق لعملائه من رجال الأعمال العديد من قاعات الاجتماعات المزودة بأحدث وسائل التكنولوجيا في مجال الاجتماعات وأجهزة العرض الصوتية والمرئية.
وبهذه المناسبة، علق رئيس مجلس إدارة مجموعة فنادق الخليج فاروق المؤيد، قائلا: “تلتزم “مجموعة فنادق الخليج” بتقديم أعلى معايير الضيافة البحرينية منذ افتتاح فندق الخليج البحرين للمؤتمرات وسبا في العام 1969. وإدراكا منها للطلب المتزايد على قطاع الضيافة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، فإن المجموعة ترى أن هذا هو الوقت المناسب لإطلاق خططها التوسعية، ويعتبر افتتاح فندق “جلف كورت بيزنس باي” البداية لتحقيق خططنا للتوسع الإقليمي. وعلق الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق الخليج جارفيلد جونز، قائلا “إن افتتاح فندق “جلف كورت بيزنس باي” يمثل الخطوة الأولى في إستراتيجية المجموعة لتوسيع عملياتها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ونحن نهدف بعد هذا الافتتاح إلى المزيد من التوسع في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.