+A
A-

حلا تتحدث عن والدها بشكل صادم في برنامجها الجديد

تطرقت حلا الترك في برنامجها الجديد “حلا” الى حياتها العائلية التي تعيشها مع والدتها منى السابر وجدتها مها الترك وشقيقيها عبدالله ومحمد، ولم تغفل بالوقت نفسه عن التحدث عن والدها المنتج البحريني محمد الترك.
وفاجأت الفنانة البحرينية حلا الترك الجميع في حلقتها الأولى من برنامجها الواقعي “حلا” بعد إغفالها لسيرة والدها محمد الترك والذي كانت على خصام معه قبل فترة بسبب مشاكل عائلية من زوجته دنيا بطمة الى درجة بأن الوالد تبرأ من ابنته، لكن حلا، لم تتطرق لكل هذه الخلافات، وفاجأت الجميع بالتحدث عن والدها بشكل إيجابي جدا واصفة بأنه “البطل” بالنسبة لها، وبأنه وقف الى جانبها في الكثير من أوقات الشدّة التي عاشتها في حياتها.
كلام حلا الترك عن والدها لاقى ترحيبا كبيرا من الجمهور الذين اعتبروا بأن تصرفاتها باتت ناضجة جداً وردت الجميّل للأول بعدما كان السبب الرئيسي في شهرتها وتشجعيها في مشوارها الفني وتبنيه لها في شركته الإنتاجية. في المقابل، انتقد البعض تجاهل حلا الترك لشقيقتها “غزل” من زوجة أبيها دنيا بطمة وتعمد عدم التطرق لاسمها على الإطلاق.
وكانت الحلقة الأولى من برنامج الفنانة البحرينية عرضت مؤخرا على قناة “ام بي سي 4”، ولم تخلو من الانتقادات الكثيرة بشأن بعض المقاطع التي صورت تفاصيل حياة حلا الترك اليومية مع والدتها، حيث بدا التمثيل واضحاً بين الثنائي دون أي عفوية، وخاصة في المقطع الذي تحاول فيه والدتها إيقاظها للتوجه الى المدرسة.
يتحدث البرنامج عن حياة حلا الترك بين الشهرة والموسيقى والحفلات الفنية والأصدقاء والعائلة والدراسة والتدريبات، كما تكشف نجمة البوب التي تبلغ من العمر 16 عاماً كيف تُمضي أيامها، إلى جانب حرصها على ممارسة أنواع جديدة من الرياضة وغيرها.