+A
A-

طاقم بحريني لمباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي

أسند الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، مهمة إدارة لقاء فريقي العين الإماراتي والهلال السعودي، ضمن إطار المجموعة الثالثة لدوري أبطال آسيا لكرة القدم 2019 إلى طاقم تحكيم دولي بحريني.

وستقام المباراة يوم 8 مارس المقبل في الإمارات.

وسيقود المباراة الحكم الدولي المونديالي نواف شكرالله، ويعاونه الحكم المساعد الدولي المونديالي ياسر تلفت والحكم المساعد الدولي محمد جعفر، والحكم الرابع إسماعيل حبيب، فيما سيكون العراقي علاء عبدالقادر مقيما للحكام.

ويعتبر التكليف الصادر من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم لطاقمنا الدولي تأكيدا على التميز الكبير للصافرة البحرينية عبر وجودها في مختلف المحافل.

وتحظى الكوادر التحكيمية البحرينية بثقة عالية على جميع الأصعدة المحلية والقارية والدولية، خصوصا مع التكليفات المتعددة المسندة إلى حكامنا.

ويعتبر الحكام نواف شكرالله وياسر تلفت ومحمد جعفر وإسماعيل حبيب ضمن نخبة حكام قارة آسيا للعام 2019، كما أن الثلاثي شكرالله وتلفت وجعفر أنهى للتو مشاركتهم في نهائيات كأس آسيا 2019 عبر إدارة العديد من المباريات التي أسندت لهم، إضافة إلى مشوارهم الحافل بالعديد من التكليفات في مختلف الأحداث، خصوصا شكرالله وتلفت اللذين شاركا في كأسي عالم على التوالي (2014 و2018)، كما يعد الحكم إسماعيل من الحكام الواعدين الشباب الذين ينتظرهم مستقبل زاهر، وهو حاصل على الشارة الدولية في العام (2018).