+A
A-

3 نجماوية يمثلون الكويت في “الآسيوية”

أكدت مصادر موثوقة لـ “البلاد سبورت” أن فريق الكويت الكويتي توصل لاتفاق يقضي بموجبه انضمام الثلاثي النجماوي الحارس عبدالحسين ومحمد ميرزا وحسين الصياد، المعارين حاليًا إلى شباب أهلي دبي الإماراتي، إلى صفوفه وتمثيله في البطولة الآسيوية التي ستستضيفها الكويت خلال شهر مارس المقبل.

مصادرنا تشير إلى أن المفاوضات تكللت بالنجاح بين الإدارتين الكويتية والنجماوية لضم القوة الثلاثية النجماوية للبطولة الآسيوية التي ستقام خلال 20 مارس حتى 2 أبريل بالكويت، بعدما أعلن النجمة “حامل اللقب” انسحابه من هذه النسخة؛ لعدم تلقيه الدعم المالي لخوض منافساتها والدفاع عن لقبه الفريد من نوعه للكرة البحرينية عمومًا والنجماوية خصوصًا.

كما أفاد مصدرنا بأن نادي الكويت أنهى رسميًا عملية إجراءات التعاقد معهم، ولا يبقى إلا الإعلان الرسمي المتوقع حدوثه خلال الأيام المقبلة.

ومن دون شك فإن انضمام الثلاثي لصفوف الكويت العائد للمنافسات الخارجية بعد الحظر القائم عليه في السنوات الأخيرة، سيجعله من الفرق المرشحة للفوز باللقب الآسيوي على أرضه وبين جمهوره؛ في ظل النجوم الذي يمتلكها والإضافات التي صنعها بالتعاقد مع الثلاثي البحريني النجماوي.

وسيكون الفريق الكويتي بلاعبيه النجماوية على موعد لملاقاة فريق باربار المشارك في البطولة ذاتها؛ باعتباره “بطل الدوري البحريني” في الموسم الماضي، وكون الفريقين وقعا في مجموعة واحدة وبجانبهما نادي الكرخ العراقي والهند الهندي.