+A
A-

عدم التجديد مع رمضان وإقرار هيكل جديد للجان

ترأس رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي بن خليفة آل خليفة اجتماع مجلس إدارة الاتحاد الاعتيادي الثاني عشر الذي عقد مساء أمس الأول الثلاثاء بمقر اتحاد السلة بأم الحصم.

وفي بداية الاجتماع، رفع مجلس إدارة الاتحاد أسمى آيات التهاني إلى رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة على ما أنعم به الله سبحانه وتعالى على سموه من نعمة الصحة والعافية ليواصل سموه قيادة العمل الحكومي في ميادين البذل والعطاء لتلبية تطلعات المواطنين الكرام، داعين الله تعالى بأنْ يديم على سموه موفور الصحة والعافية والعمر المديد لمواصلة مسيرته الحافلة بالعمل والخير والإنجاز.

وأشاد مجلس إدارة اتحاد السلة بما تحقق في عام الذهب بقيادة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، حيث جسد أبطال وبطلات البحرين شعار عام الذهب فقط الذي أطلقه سموه على أرض الواقع، محققين 197 ميدالية ذهبية في مختلف الألعاب، إذ ساهم اتحاد السلة في ذلك من خلال فوز منتخب الشباب بالمركز الأول في بطولة الخليج التي أقيمت في سلطنة عمان والتأهل لبطولة آسيا، وتحقيق المركز الثانية في بطولة منتخبات الشباب العربية في القاهرة، فيما حقق منتخب الناشئين وصافة بطولة الخليج بدبي وتأهل لنهائيات كأس آسيا.

وتم خلال الاجتماع تقديم الشكر للمدرب الوطني سلمان رضمان على قيادته الجهاز الفني للمنتخب الاول، إذ اتخذ مجلس إدارة الاتحاد القرار بعدم تجديد عقد المدرب الذي ينتهي في شهر فبراير الجاري، مع استمراره في قيادة منتخب الشباب المشارك في مسابقة الدوري حتى نهاية الموسم الجاري مع المدرب المساعد ريان المحمود.

وبعد أن تم إقرار الهيكل الجديد للجان العاملة في الاتحاد في الاجتماع الماضي، والذي يتواكب مع التطوير الذي ينشده سمو الرئيس، تم تعيين بعض رؤساء اللجان، وهم: إعادة تعيين ناصر القصير رئيسًا للجنة المنتخبات، إعادة تعيين أنور شرف رئيسًا للجنة المسابقات، تعيين عبدالرضا قربان رئيسًا للجنة الحكام، تعيين سلمان حبيل رئيًسا للجنة الانضباط، تعيين عبدالحسن الحايكي رئيسًا للجنة الاستئناف. وحدد المجلس موعد انعقاد الجمعية العمومية العادية الذي سيقام خلال شهر مارس المقبل. واعتمد مجلس إدارة اتحاد كرة السلة الموازنة العامة للعام 2019.

ورفع الأمين المالي لاتحاد السلة تقرير الموازنة المالية للعام 2018 بعد الاعتماد من مدققي الحسابات بالاتحاد، حيث اتضح عدم وجود أي ديون على الاتحاد أو مخالفات مالية.

واطلع مجلس الاتحاد خلال الاجتماع على المشاركات والاستحقاقات القادمة وسير المسابقات المحلية واستعراض الرسائل الواردة للمجلس لاتخاذ القرارات المناسبة.

واعتمد مجلس إدارة الاتحاد خلال الاجتماع المشاركة في فعاليات يوم البحرين الرياضي الوطني الذي سيقام يوم الثلاثاء الموافق 12 فبراير.