+A
A-

“ألبا”: أقصى درجات المسؤولية تجاه السلامة

أعلنت شركة ألمنيوم البحرين “البا” أنها ضمن الشركات الراعية ومشاركا رئيسا في مؤتمر ومعرض التطوير المهني الثالث عشر الذي تنظمه الجمعية الأميركية لمهندسي السلامة – فرع الشرق الأوسط وذلك في الفترة من 27 وحتى 31 يناير 2019 بفندق الخليج.

دشن المؤتمر وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وذلك بحضور وزير النفط الشيخ محمد بن خليفة آل خليفة وعدد من كبار الشخصيات في دول مجلس التعاون الخليجي بمشاركة واسعة من نحو 350 اختصاصيا في السلامة حول العالم.

ومثل شركة ألبا في المؤتمر كل من نائب الرئيس التنفيذي، علي البقالي، والمدير الإداري للسلامة والصحة والبيئة محمد خليل سعيد، ومدير العلاقات العامة بالوكالة عبدالله سيادي، حيث تسلم البقالي درع التكريم بالنيابة عن شركة ألبا.

وقال البقالي “إن السلامة والإنتاجية هما على القدر نفسه من الأهمية بالنسبة لشركة ألبا. وكإحدى الشركات الكبرى في البحرين، يجب علينا أن نتمتع بأقصى درجات المسؤولية فيما يتعلق بممارسات السلامة لتأمين بيئة عمل آمنة وصحية لموظفينا. والسلامة هي من أهم القوى الدافعة وراء الإنتاجية، فوجود الموظفين في بيئة آمنة سيحفزهم على تحقيق المزيد من الإنتاجية”.