+A
A-

افتتاح الجولة الثانية للجامعات للسلة

تشهد صالة جامعة البحرين الطبية بالمحرق مباراتين ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات بطولة الدوري الوطني للجامعات لكرة السلة لفئة الطالبات، حيث يلعب في المباراة الأولى فريق جامعة البحرين الطبية مع فريق جامعة العربية المفتوحة في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً، تليها مباشرة لقاء يجمع فريق الجامعة الأهلية مع فريق جامعة بوليتكنك في تمام الساعة السادسة مساء.

وقد انطلقت منافسات بطولة الطالبات يوم السبت الماضي بإقامة مباراة واحدة، شهدت تفوق فريق جامعة البحرين على فريق جامعة البحرين الطبية.

دوري الطائرة

تستضيف صالة معهد البحرين للتدريب لقاء واحدا اليوم ضمن منافسات الدوري الوطني للجامعات للكرة الطائرة، ويجمع فريقي بوليتكنك البحرين مع جامعة الخليج العربي في أول ظهور رسميّ لهما خلال الاستحقاق الرياضي الجامعي، وذلك في تمام الساعة السادسة مساء.

يدخل فريق بوليتكنك البحرين بقيادة قائده ناصر محمد ناصر بمعنويات عالية خاصة وأنّ الفريق يحمل على عاتقه مركز الوصافة الذي حققه في النسخة السابقة، ورغم أنّ صفوف الفريق الذي يدربه الكابتن محمد بوعركي تكاد تخلو من لاعبين ينشطون في الأندية باستثناء قائده ناصر، إلا أنّ الفريق يعوّل على انضباطية عناصره وحماستهم من خلال المجهود المضاعف الذي يبذلونه خلال الحصص التدريبية.