+A
A-

خالد بن خليفة عضوًا بـ “تمكين الشباب”

أعلن المركز العربي لتمكين الشباب عن تعيين نائب رئيس مجلس الأمناء، المدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة، عضوًا في مجلس أمناء المركز الذي يتخذ العاصمة الأردنية عمّان، مقرًّا له.ويعتبر المركز إحدى مبادرات رئيس مجلس أمناء مؤسسة الأمير محمد بن فهد العالمية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن فهد بن عبدالعزيز آل سعود، إذ تم تعيين صاحبة السمو الملكي الأميرة سمية بنت الحسن بن طلال رئيسة للمجلس.

ويهدف المركز إلى تمكين الشباب من ممارسة الحياة بإيجابية وفعالية مع إحداث نقلة نوعية في واقع الشباب العربي في مختلف المجالات واكتشاف المهارات الشبابية المتميزة ودعمها لتحقيق إنجازات عالمية مرموقة مع توثيق العلاقة بين الشباب العربي لخدمة الأهداف المشتركة وتعزيز روح الولاء والانتماء لمجتمعاتهم العربية، عبر تلمس حاجات الشباب واقتراح البرامج والمشاريع المناسبة لكل بلد عربي.

ويأتي التعيين ليضيف على سجل إنجازات الشيخ خالد بن خليفة آل خليفة وما يمتلكه من خبرة علمية وعملية بارزة، إذ يتولى حاليًّا منصب نائب رئيس مجلس الأمناء والمدير التنفيذي لمركز عيسى الثقافي، ورئيس مجلس أمناء مركز الملك حمد العالمي للتعايش السلمي، وعضو مجلس إدارة هيئة جودة التعليم والتدريب بأوامر ومراسيم ملكية سامية. كما تولى عضوية متواصلة في مجلس الشورى منذ العام 2002 حتى 2014.