+A
A-

بشارة خير

بشارة خير استيقظنا على سماعها مطلع العام الجديد 2019.. جعلتنا ننظر نظرة أمل وفرح وتفاؤل بهذا العام الجديد.. هذه البشارة التي جعلت مقل أعيننا تدمع فرحًا بسماعها، فإننا اليوم نحمد الله عز وجل على عظيم عطائه وكرمه بأن منّ على سيدي سمو رئيس الوزراء الموقر أميرنا وأمير القلوب خليفة بن سلمان آل خليفة حفظه الله ورعاه بالشفاء والصحة والعافية..

إن هذا الخبر أثلج صدورنا، فسموه حفظه الله والدنا جميعًا، فهو النهج الذي يقودنا بحكمته نحو القمة، وهو الصدر الحنون الذي احتضن جميع أبنائه بدفئه وعطفه وكرمه، وهو الوالد الذي يلتف جميع أبنائه حبًا ووفاءً له وثقةً به، فارتفعت له أكف أبنائه لتبلغ عنان السماء، وتوحد دعاؤهم بصوتٍ واحد طالبين له الشفاء العاجل..

قلوبهم الصادقة وأمنياتهم النقية حققت أمانيهم في هذا العام الجديد، فتهللت قلوبنا فرحًا بنجاح فحوصاته الطبية وتماثله للشفاء بإذن من الله تعالى..

إن مشاعر شعب البحرين اليوم مزدحمة حبًا لسموه، الأمير الوالد الذي لطالما كان رمزًا للإنسانية والكرم والجود والعطاء، فإننا وبهذه المناسبة نسجد سجدة للمولى عز وجل بأن أسبغ علينا من عظيم عطاياه بأن ألبس والدنا ثوب الصحة والعافية، وبهذه المناسبة أرفع إلى مقام صاحب الجلالة الملك المفدى وولي العهد الأمين ولسمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة وسمو الشيخ سلمان بن خليفة آل خليفة وسمو الشيخة لولوة بنت خليفة آل خليفة حفظهم الله جميعًا ولشعب البحرين الوفي أطيب التهاني والتبريكات؛ بمناسبة استقرار صحة سموه أطال الله في عمره، جعلها الله صحة دائمة بإذن الله..

أميرنا الوالد.. حمدًا لله على سلامتك وصحتك وسلامة قلب شعبك بهذا الخبر السعيد..

 

حنان بنت سيف بن عربي