+A
A-

جلالة الملك يتلقى دعوة لحضور القمة العربية بتونس

تسلّم ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة رسالة موجهة إلى عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة من رئيس الجمهورية التونسية الشقيقة الباجي قايد السبسي، تتضمن دعوة جلالته لحضور أعمال مؤتمر القمة العربية في دورته العادية، والتي تعقد في تونس في مارس المقبل.

جاء ذلك لدى لقاء سموه بقصر الرفاع أمس، بحضور وزير الخارجية الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة، وزير الشؤون الخارجية المبعوث الخاص لرئيس الجمهورية التونسية خميس الجهيناوي، حيث نقل تحيات الرئيس التونسي الباجي قايد السبسي إلى أخيه صاحب الجلالة الملك، وتمنياته لمملكة البحرين وشعبها المزيد من التقدم والازدهار.

وخلال اللقاء رحب سموه بالجهيناوي، مؤكدا سموه ما تشهده العلاقات البحرينية التونسية من تطور في مختلف المجالات، والبناء عليها نحو مزيد من التعاون والتنسيق بين البلدين الشقيقين، وأبلغ سموه الجهيناوي، بنقل تحيات صاحب الجلالة عاهل البلاد ه إلى أخيه الرئيس التونسي، وتمنيات جلالته للجمهورية التونسية الشقيقة دوام التقدم والنماء.

وأعرب سموه عن تمنيات مملكة البحرين للجمهورية التونسية الشقيقة كل النجاح والتوفيق في استضافة أعمال القمة العربية القادمة، وتطلع المملكة إلى ما سوف تسهم به القمة من دعم للتضامن وأطر العمل العربي المشترك.

من جانبه أعرب الجهيناوي عن شكره وتقديره لمواقف مملكة البحرين الداعمة للقضايا العربية والعمل العربي المشترك، منوها بما أبداه صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء من اهتمام بتطوير العلاقات البحرينية التونسية.