+A
A-

البحرين تخسر أمام السعودية في “خليجية التنس” للناشئين

خسر منتخب البحرين للتنس أمام نظيره المنتخب السعودي بنتيجة 3-0، في منافسات الفرق للبطولة الخليجية للتنس تحت 18 عامًا، المقامة حاليًّا في مسقط، وعلى ملاعب مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وفاز لاعب المنتخب السعودي قاسم محمد العبيدان على لاعب منتخبنا محمد سعد عبدالله، بنتيجة 6-0 و6-0، وانتصر السعودي عبدالله توفيق على البحريني علي محمد آل شريف بنفس النتيجة، ولم تقم مباراة الزوجي بسبب إصابة اللاعب البحريني محمد سعد.

وحقق المنتخب العماني للتنس، تحت 18 عاما، فوزه الثاني على نظيره الكويتي، إذ جاء هذا الانتصار على حساب الكويت، المرشحة الأبرز لنيل لقب هذه الفئة، بعد أن فاز اللاعب منير بن طفيل الرواحي في اللقاء الأول بمباراة مثيرة، وبعدها فاز عبدالله البرواني في اللقاء الثاني في منافسات الفردي.

ويملك المنتخب العماني حتى الآن ميدالية ذهبية واحدة، حصدها في منافسات فئة الزوجي تحت 18 سنة، فيما ضمن كذلك اللاعب عبدالله البرواني ميدالية، بعد وصوله للنهائي في منافسات فئة الفردي، في لقاء سيقام يوم السبت المقبل.

وتقام غدًا مباراتان في فئة تحت 14 و18 سنة، تجمع قطر مع السعودية والكويت مع البحرين، بينما يخلد المنتخب العماني للراحة.

وفي منافسات تحت 14 سنة، خسر المنتخب العماني أمام نظيره الكويتي، بعد أن خسر لقاءي الفردي، حيث هُزم اللاعب علي البوسعيدي أمام عبدالرزاق علي، بنتيجة 0-6 و3-6.

 

وفي اللقاء الآخر، خسر لاعبنا مروان الخنجري أمام يعقوب يوسف، في لقاء مثير استمر قرابة ساعتين ونصف.