+A
A-

نائب جلالة الملك يؤكد دور “الداخلية” بحفظ الأمن

أكد نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، الدور الوطني الكبير والمخلص الذي تضطلع به وزارة الداخلية وإسهامات منتسبيها في حفظ أمن واستقرار الجميع، وإنفاذ القانون والنظام وصون المنجزات الوطنية التي تحققت خلال المسيرة التنموية الشاملة التي أرسى دعائمها عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، مثمنًا سموه هذا الدور واعتزازه وفخره بكافة جهود منتسبي وزارة الداخلية.

وتوجّه سموه بالشكر والتقدير لوزير الداخلية الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ولكافة منتسبي الوزارة على تفانيهم في أداء الواجب تجاه الوطن والمواطن، وكل من يقيم على أرض مملكة البحرين لينعم الجميع بالأمن والأمان في ربوع المملكة. جاء ذلك، لدى تفضّل سموه، أمس برعاية حفل تخريج الدفعة الحادية عشرة للمرشحين الضباط بالأكاديمية الملكية للشرطة، حيث هنأ سموه خريجي الدفعة وشكر ذوي الخريجين على حرصهم وتشجيعهم، ولجميع القائمين على الأكاديمية الملكية للشرطة على إسهاماتهم الكبيرة، فيما حققه الخريجون من نجاح. وقال سموه ونحن اليوم نحتفي بتخريج هذه الدفعة الجديدة من الأكاديمية الملكية للشرطة، نستذكر مناسبة عزيزة علينا وهي يوم الشهيد التي قرنها صاحب الجلالة عاهل البلاد، بأعياد الوطن المجيدة، تقديرًا وتخليدًا لذكرى من ضحوا في ميادين الشرف والبطولة، فداءً للوطن وترابه وحفظ أمنه واستقراره. متمنيًّا سموه للخريجين التوفيق والنجاح في تولي مسؤولية حفظ الأمن والذي يعد شرفًا وواجبًا وطنيًّا، حاثًّا سموه إياهم بالالتزام بالعزيمة والإصرار والإرادة وصون حقوق الإنسان وحرياته.

وكان الحفل، قد بدأ بوصول نائب جلالة الملك ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، حيث كان في الاستقبال وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبد الله آل خليفة، وكبار المسئولين بالوزارة.  وفي مستهل الحفل تم عزف السلام الوطني، ثم بدأ العرض الميداني بالمرور أمام المنصة وأداء التحية لراعي الحفل.