+A
A-

“التكافؤ” عنوان لقاء البحرين والمدينة

تستكمل مساء اليوم مواجهات الجولة السابعة لدوري زين الدرجة الأولى لكرة السلة عبر إقامة لقاءين. ويلتقي في المباراة النجمة مع منتخب الشباب في الساعة 5:45 مساءً، وتليها مباشرة مباراة البحرين ومدينة عيسى في الساعة 7:45 مساءً.

وستقام المباراتان كما جرت العادة على صالة اتحاد اللعبة بأم الحصم.

وكانت الجولة قد افتتحت أمس الأول (الإثنين) بلقاءي الأهلي مع النويدرات، والمنامة مع سترة، وأسفرت نتيجة المباراتين عن فوز كل من الأهلي والمنامة.

وسيحمل اللقاء الثاني اليوم بين البحرين ومدينة عيسى عنوان التكافؤ، إذ يسعى كل منهما إلى تحقيق الفوز والهروب من ذيل الترتيب والتقدم نحو المنطقة الدافئة وسط القائمة.

ويحتل مدينة عيسى المركز العاشر برصيد 6 نقاط جمعها من 4 انتصارات وخسارة واحدة، يليه البحرين في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 4 نقاط من 4 هزائم.

ويقود تدريب مدينة عيسى المدرب صلاح الحداد، فيما يدرب البحرين المدرب عبدالكريم العنزور.

وفي المباراة الأولى اليوم، يسعى الرهيب النجماوي بقيادة المدرب جعفر راشد لتحقيق أقصى استفادة فنية من اللقاء؛ تحضيرا للمواجهة المهمة التي ستجمعه بالحالة في الجولة المقبلة.

النجمة دخل في المنافسة على التأهل للدور السداسي بقوة عقب فوزه الأخيرة على الاتحاد في الأسبوع الماضي. ويحتل الفريق النجماوي المرتبة السادسة برصيد 8 نقاط من انتصارين و4 هزائم.