+A
A-

16 ميدالية ملونة للجوجيتسو في برلين

رفع رئيس اتحاد البحرين للدفاع أحمد الخياط عن النفس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى مقام عاهل البلاد جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ورئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة؛ بمناسبة حصول منتخبنا الوطني للجوجيتسو على 16 ميدالية ملونة، منها 7 ميداليات ذهبية في بطولة برلين الدولية للجوجيتسو التي اختتمت بمشاركة واسعة من مختلف دول العالم.

كما هنأ الخياط، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، والنائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة.

8 ميداليات في البدلة

وحقق منتخبنا الوطني للجوجيتسو 8 ميداليات ملونة في منافسات البدلة منها 3 ميداليات ذهبية و3 ميداليات أخرى (فضية وبرونزيتان)، إذ حقق 3 ذهبيات عن طريق اللاعب علي منفردي في وزن تحت 77 كيلوغراما للحزام الأسود، واللاعب علي إبراهيم في منافسات الوزن المفتوح، واللاعب محمد أبو أدريس في منافسات وزن تحت 69 كيلوغراما للحزام البني.

وجاءت الميداليات الفضية عن طريق علي إبراهيم في منافسات وزن تحت 77 كيلوغراما للحزام البني، ومحمد أبو إدريس في منافسات الوزن المفتوح، وجاسم العباسي في منافسات وزن تحت 85 كيلوغراما للحزام الأزرق.

والميداليتين البرونزيتين حققهما اللاعب علي منفردي في الوزن المفتوح، واللاعب ميثم سباع في منافسات تحت 77 كيلوغراما للحزام البنفسجي.

8 ميداليات في منافسات من دون البدلة

أما منافسات من دون البدلة، حقق منتخبنا 5 ميداليات على النحو الآتي: 4 ميداليات ذهبية، 3 ميداليات فضية، ميدالية برونزية.

واستطاع اللاعب محمد أبو أدريس الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات وزن تحت 69 كيلوغراما، واللاعب جاسم العباسي حقق الذهبية في وزن تحت 69 كيلوغراما للحزام الأزرق.

كما حصل جاسم العباسي على ميداليتين ذهبيتين في وزن تحت 85 كيلوغراما ومنافسات الوزن المفتوح.

وحقق علي منفردي الميدالية الفضية في الحزام الأسود لوزن تحت 77 كيلوغراما، وعلي إبراهيم في منافسات وزن تحت 77 كيلوغراما للحزام البني، إضافة الى حصوله على فضية الوزن المفتوح.

أما الميدالية البرونزية حققها اللاعب ميثم سباق في الحزام البنفسجي لوزن تحت 77 كيلوغراما.