+A
A-

خالد بن حمد يرعى مهرجان “ذوي العزيمة”

يرعى النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لذوي العزيمة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، مهرجان #ذوي_العزيمة للعيد الوطني الذي ينظمه الاتحاد البحريني لذوي العزيمة، في الفترة 7- 8 ديسمبر الجاري على صالة الاتحاد البحريني لذوي العزيمة، والذي يأتي بالتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بأعيادها الوطنية المجيدة.

وبهذه المناسبة، أشاد سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة بالجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لذوي العزيمة برئاسة الشيخ محمد بن دعيج آل خليفة في إطلاق البرامج والفعاليات التي تتوافق مع رؤية سموه الداعمة لذوي العزيمة، والتي تتيح للرياضيين منهم فرصة المشاركة والاندماج مع الآخرين في المجتمع، والسعي نحو تعزيز ثقافة الاهتمام بهذه الفئة المميزة التي تمتلك قدرات وإمكانات.

ووصف سموه إقامة هذا المهرجان، مع تزامن الاحتفال بالأعياد الوطنية بمملكة البحرين، بالخطوة الإيجابية التي تساهم بشكل كبير في تعزيز الوطنية والولاء وحب البحرين في نفوس ذوي العزيمة، من خلال التعبير عن أحاسيسهم ومشاعرهم الجميلة تجاه هذا الوطن الغالي.

ومن المقرر أن يقام المهرجان على مدار يومي الجمعة والسبت الموافقين 7 و8 ديسمبر الجاري، وذلك في الفترة المسائية من الساعة 4- 8 مساء. وسيشمل: كرة القدم- ركلات، كرة الطائرة- جلوس، رفع الأثقال- رفعة الصدر، كرة السلة 3 في 3، كرة الطاولة، لعبة الشودان، لعبة البوتشيا، لعبة البوتشي، ألعاب القوى- الجري، ألعاب القوى- رمي، لعبة البولينغ ولعبة السباحة.

وللراغبين في الاشتراك والتسجيل التواصل مع الاتحاد على هاتف رقم: 17176938.