+A
A-

الرفاع في الصدارة وملاحقة ثنائية

نجح فريق نادي الرفاع في تعزيز صدارته لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 18، في ختام الجولة السابعة من المسابقة. فيما واصل فريق نادي المنامة وفريق نادي المحرق ملاحقتهما للرفاع، فالمنامة رفع رصيده إلى النقطة 14، فيما رفع المحرق رصيده إلى النقطة 13 بعد هذه الجولة.

فريق نادي النجمة صاحب المركز الرابع رفع رصيده إلى النقطة 12، وشهدت الجولة تقدم فريق نادي الرفاع الشرقي للمركز الخامس بعد أن رفع رصيده إلى النقطة 11، وتراجع فريق نادي الحد للمركز السادس برصيد 8 نقاط. ولم تشهد المراكز من السابع إلى العاشر أي تغير في هذه الجولة، إذ يحتل البديع المركز السابع برصيد 7 نقاط، ويحتل الشباب المركز الثامن برصيد 6 نقاط، ويحتل المالكية المركز التاسع برصيد 6 نقاط ويتذيل الحالة فرق المسابقة برصيد 4 نقاط.

عززنا الصدارة

قال مدير فريق نادي الرفاع محمد حسان “إن الفريق نجح في تحقيق الفوز وتعزيز صدارته لفرق مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، وهذا الأمر يعتبر الأهم رغم أن الفريق لم يقدم المستوى الفني الذي المعهود في مواجهة الحالة. ولكن المهم في ذلك حصولنا على النقاط الثلاث”.

نقاط الانتصار

قال لاعب فريق نادي المنامة محمد الرميحي “إن الفريق استطاع من تحقيق النتيجة لصالحه والخروج بنقاط الانتصار. فالفريق دخل هذه المواجهة وهو عاقد العزم على تحقيق نتيجة إيجابية، حيث نجح بخبرة لاعبيه من التقدم بالنتيجة منذ البداية واستطاع أن يجتاز فريق البديع والحصول على النقاط الثلاث”.

خطوة بخطوة

قال لاعب فريق نادي المحرق إسماعيل عبداللطيف “إن الفريق يواجه صعوبة عندما لا يسجل في البداية، فالفرق دائما تستمتع عندما تواجه المحرق. فلاعبي الفرق تسعى لدخول المواجهة أمام فريقنا بتركيز عالي. في المقابل يسعى لاعبو المحرق للدخول بأداء قوي وتركيزهم حصد نقاط الفوز. فالفريق مر بظروف كثيرة من هزائم وتغير على مستوى المدرب. وأعتقد أن عودة المستوى إلى جانب النتيجة تحتاج للوقت وهذا الأمر يأتي خطوة بخطوة، فالفريق حاليا يحقق الأهم في مشواره بالمسابقة ونتطلع للأفضل في المباريات المقبلة”.

استغلال الفرص

قال لاعب فريق نادي النجمة هشام منصور “الفريق نجح في تحقيق فوز مهم رفع رصيده من عدد النقاط. فاللاعبون طبقوا تعليمات المدرب بصورة واضحة في هذه المواجهة، واستغلالوا الفرص التي ترجموها إلى أهداف منحت الفريق النقاط الثلاث. وسيسعى الفريق للظهور بمستويات أقوى في المباريات المقبلة”.

 

الرميحي أفضل لاعب

تسلم مهاجم فريق نادي المنامة محمد الرميحي جائزة أفضل لاعب في الجولة السادسة من المسابقة، وذلك قبل انطلاق مباراة فريقه أمام فريق البديع ضمن مواجهات الجولة السابعة من المسابقة. وسلم قائد المنتخب الوطني وفريق نادي النجمة سابقا فياض محمود الرميحي هذه الجائزة.

 

نتيجة 4-1 في مباراتين

شهدت مباراتان من الجولة السابعة تسجيل نتيجة 4-1، إذ نجح المنامة من تجاوز فريق البديع بهذه النتيجة، وتكررت النتيجة في مباراة فريق النجمة عندما فاز على فريق الحد.

 

نتيجة 2-1 تتكرر في 3 مواجهات

تكررت نتيجة 2-1 في 3 مواجهات ضمن مباريات الجولة السابعة من المسابقة، إذ سجل المتصدر فريق الرفاع فوزه على حساب الحالة بنتيجة 2-1، فيما تجاوز فريق المحرق مطب فريق المالكية بالنتيجة ذاتها، بينما سجل فريق الرفاع الشرقي فوزا ثمينا ومعنويا في هذه الجولة على حساب فريق الشباب بنفس النتيجة.

 

الحمدلله على الفوز

قال لاعب فريق النجمة عبدالعزيز خالد “بداية، نحمد الله على تحقيقنا الفوز أمام الحد، فالحد فريق قوي وصعب، ولكن بتكاتف الجميع نجحنا في تحقيق الفوز. فعلى الرغم من أن مستوى المباراة كان سريعا إلا أن الفريق قدم أداء جيدا ونجح حصد نقاط هذه المواجهة”.

بخطأ فاز المحرق

قال لاعب فريق نادي المالكية أحمد يوسف “لا يوجد تراجع في المستوى بل على العكس، فالفريق لعب مباراة جيدة أمام فريق كبير. فالخطأ الذي تسبب به حارس الفريق منح المحرق فرصة الفوز، وهذا عالم كرة القدم فالأهداف تأتي من الأخطاء”، مؤكدا أن الفريق ليس راضيا عن المركز في سلم الترتيب، وأن طموحه التعويض في المباريات المقبلة.

سنسعى للتعويض

قال لاعب فريق البديع جاسم الدوسري “بداية، نبارك للمنامة الفوز وحظا أوفر لفريقنا. فالمباراة شهدت أخطاء من بعض اللاعبين، سنسعى لتصحيحها والتعويض في المباريات المقبلة”.

 

تعليمات المدرب

قال لاعب نادي المنامة حسين دادالله “بداية، أبارك لإدارة النادي والجماهير والجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين هذا الفوز. فاللاعبون طبقوا تعليمات المدرب، ولعبوا بكل قوة في هذه المواجهة التي منحت الفريق نقاط المباراة”.