+A
A-

الجودر يستقبل رئيس نادي النويدرات

استقبل وزير شؤون الشباب والرياضة هشام الجودر، رئيس مجلس إدارة نادي النويدرات محمد علي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة وذلك بحضور الوكيل المساعد لشؤون الرياضة والمنشآت خالد سليم الحاج، ومدير إدارة شؤون الأندية طارق العربي.

وفي بداية اللقاء، رحب وزير شئون الشباب والرياضة برئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي النويدرات، مشيدا بالدور المتميز الذي تلعبه أسرة النادي في إثراء مسيرة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة من خلال رعاية الأنشطة الرياضية المختلفة، متمنيا كل التوفيق والنجاح لمجلس الإدارة في قيادة النادي نحو آفاق رحبة من التقدم والتطور.

وخلال اللقاء، استمع هشام الجودر إلى شرح من رئيس نادي النويدرات حول خطط وبرامج النادي واحتياجاته المستقبلية، كما تم التطرق خلال الاجتماع إلى الاستغلال الأمثل لموارد النادي والبدء في دراسة عدد من المشاريع الاستثمارية التي تتناسب مع المنطقة، كما تم التناقش حول المقترحات التي تعجل من عملية الاستثمار، كما حث مجلس إدارة النادي بتقديم المقترحات والأفكار الاستثمارية بصورة سريعة؛ حتى تتمكن الوزارة من البدء في اتخاذ الإجراءات الإدارية المتبعة. وأكد الجودر حرص الوزارة على تلبية احتياجات نادي النويدرات وفق الإمكانات المتاحة حتى يواصل تأدية دوره في منظومة الحركة الشبابية والرياضية في المملكة.