+A
A-

“باس” تقدم خدماتها لمطار حيدر آباد

وقعت شركة خدمات مطار البحرين “باس” عقدا لتوفير خدمات المناولة الأرضية لمطار حيدر آباد، وذلك لخدمة نحو 18 مليون مسافر سنويا. ويأتي هذا التوقيع إيمانا بدور الشركة وجهودها في أعمال المناولة الأرضية، لاسيما وأنها تقدم خدماتها في هذا المجال منذ ما يقارب 41 عاما.

ووقعت “باس” خلال اليوم الثاني من فعاليات معرض البحرين الدولي للطيران، مجموعة من الاتفاقات الإقليمية التي ستنعكس إيجابيا على مستوى كفاءة وجودة العمل في الشركة.

وصرح رئيس مجلس إدارة “باس” جلال محمد جلال: “تقدم (باس) خدمات المناولة الأرضية لنحو 8.5 ملايين مسافر سنويا و42 ألف رحلة عبر مطار البحرين الدولي، وإن اتفاقية تقديم المناولة لمطار حيدر آباد، تأتي ضمن إستراتيجية الشركة الرامية إلى تنويع استثماراتها، وكذلك استقطاب الأعمال التجارية الخارجية في منطقة الخليج ودول آسيا الصغرى”.

على صعيد آخر، وقعت الشركة عقدا مع شركة مكاو لإجراء دراسة مقارنة شاملة عن الخدمات المقدمة من جانب الشركات المشابهة في المنطقة والأسعار المعمول بها؛ للوقوف على الصورة العامة، وتوفير قاعدة معلومات تساهم في دعم صناعة القرار في الشركة.

بدوره، قال الرئيس التنفيذي للشركة سلمان المحميد “في ظل المتغيرات المستمرة في عالم الطيران، تسعى (باس) إلى مواكبة التطورات والتكنولوجيا، وتوفير أفضل الخدمات بأسعار تنافسية لا مثيل لها في مطارات المنطقة، ومن هذا المنطلق وقعت الشركة اتفاقية لإجراء دراسة شاملة توضح فروقات الخدمات والأسعار؛ بهدف إعادة النظر فيما هو متاح”.