+A
A-

درويش يفتتح مقره الانتخابي في الجنوبية

أعلن المترشح النيابي للدائرة السادسة الجنوبية محمد درويش عن افتتاح مقره الانتخابي في مجمع 915 بالدائرة بالقرب من مبنى البلدية الجنوبية.  و بين المترشح أن المقر سيكون مفتوحا بدءا من الثلاثاء 6 نوفمبر لإستقبال أهالي الدائرة شبابا ورجالا و نساء لتبادل الآراء والتباحث في شؤون و قضايا المجلس النيابي المقبل.

و يدخل درويش الحاصل على ماجستير اتصالات من جامعة ليدز البريطانية العريقة، وعمل في مجالات عدة منها الإعلام والصيرفة والتسويق، ولديه خبرة عمل في القطاعين العام والخاص تتجاوز الـ 18 عاماً منافساً في دائرة انتخابية تضم 7 مترشحين. و قال درويش بمناسبة افتتاح المقر الانتخابي إن المقر يسمح باللقاءات المباشرة مع الناس ووجوده مهم للالتقاء بأهالي الدائرة الذين عاش وترعرع وسطهم.

و يشمل برنامجه الانتخابي على ملفات عدة تتعلق بالتعليم والصحة والإسكان والضرائب، حيث يسعى إلى تعزيز تجربة التعليم المهني لما لها من فائدة لسد الفجوة بين احتياجات سوق العمل ومهارات الخريجين ومتابعة ملف الضمان الصحي وتأثيراته على الخدمة الصحية وطلبات الإسكان المتأخرة، ويسعى إلى الحد من تأثيرات ضريبة القيمة المضافة على أصحاب المداخيل المحدودة و المتوسطة.

المقر الانتخابي للمترشح محمد درويش يستقبل الناس يوميا من الثلاثاء 6 نوفمبر بعد صلاة العشاء، وسيتم تخصيص يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع للنساء.