+A
A-

استقبال أول سفينة للموسم السياحي

أعلنت هيئة البحرين للسياحة والمعارض عن بدء موسم البواخر السياحية المتجهة إلى المملكة مع باخرة آزامارا السياحية، التي تسيرها شركة آزامارا كويست البحرية. وقد رست باخرة آزامارا مع بداية شهر نوفمبر الجاري، وتحمل على متنها ما يفوق 600 سائح من جنسيات مختلفة.

وقد حظي السياح بجولة في أبرز معالم البحرين المعاصرة والقديمة للتعرف عن قرب على تاريخها مثل: حلبة البحرين الدولية وشجرة الحياة، ومركز الجسرة للحرفيين، ومتحف البحرين الوطني وجامع الفاتح، وسوق المنامة.

وقال الرئيس التنفيذي للهيئة، الشيخ خالد بن حمود آل خليفة “نحن سعيدون بانطلاق موسم البواخر السياحية القادمة إلى المملكة ونتطلع لاستقبال المزيد من السفن خلال الفترة القادمة، حيث يسهم وصول مثل هذه المجموعات السياحية في تنشيط قطاعات المملكة المختلفة وبالخصوص الحرفيين المحليين”.

وأضاف “نثمّن الجهود المشتركة بين الجهات الحكومية والعاملين ضمن المكاتب السياحية في تسهيل كافة إجراءات السفر للركاب والحرص على منحهم تجربة سفر سلسة ومتميزة في ميناء خليفة ما يعكس صورة مشرفة عن البحرين كوجهة تمتاز بضيافتها الأصيلة، كما تسهم هذه الرحلات في التعريف بتاريخ المملكة وثقافتها”.