+A
A-

تقي سينهض بالقطاعات الخدمية

قال المترشح حمد سلمان تقي “إن برنامجي الانتخابي هو برنامج لجميع فئات المجتمع، يهدف لتلبية حقوق واحتياجات ومطالب مختلف شرائح المواطنين، صغارا وكبارا، رجالا ونساء، للعاملين والمتقاعدين والعاطلين، تحت شعار واقعية وتواصل، أي أن المواطن هو محور السياسات التنموية والمستفيد الأكبر منها”.

وأضاف أن برنامجه الانتخابي يتأسس على أربعة محاور، وهي: تعزيز الرقابة على أداء السلطة التنفيذية ووقف هدر المال العام، والمحور الثاني تحفيز الاقتصاد الوطني، والثالث تحسين مستوى المعيشة والمحور الرابع تحسين الخدمات العامة.

وقال إن المجلس النيابي يحتاج دعما من الأهالي، وأكد أنه سيعمل على مراجعة التشريعات والقوانين الحالية وتعديلها لتحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأضاف أنه سيعمل مع النواب بشكل جماعي لتطوير والنهوض بالقطاعات الخدمية منها الصحة والتعليم والإسكان بالشكل الذي يطور من المستوى المعيشي للمواطنين.

وأكد أنه سيعمل على أستحداث تشريعات تعنى بتشجيع الشباب وتنمية قدراتهم، خصوصا أنهم يشكلون النسبة الأكبر من المجتمع، وبالتالي، فإن تلك الشريحة تتطلب دعما كاملا من جميع النواحي التشريعية بتخطيط برامج تأهيلية، وذلك لإشراكهم في العملية التنموية بالمملكة.